الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موعد مباراة توتنهام ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي

توتنهام وتشيلسي
رياضة
توتنهام وتشيلسي
السبت 18/سبتمبر/2021 - 12:43 ص

يستعد فريق توتنهام  هوتسبير الإنجليزي بقيادة مدربه البرتغالي نونو سانتو، لخوض مواجهات من العيار الثقيل في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز بريميرليج، تزامنًا مع مشاركته في دوري المؤتمر الأوروبي في النسخة التي انطلقت هذا الموسم.

نتيجة مباراة توتنهام هوتسبير الأخيرة

انتهت المباراة الأخيرة للسبيرز ضد فريق رين الفرنسي، بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق في المباراة التي جمعت بين الفريقين في الجولة الأولى من دور المجموعات في دوري المؤتمر الأوروبي، حيث سجل بادي هدف توتنهام الأول في الدقيقة 11 من بداية المباراة، وتعادل فلافين تايت لفريق رين في الدقيقة 23، كما أحرز أصحاب الأرض الهدف الثاني عن طريق لابرودي، وجاء هدف التعادل لتوتنهام في الدقيقة 76 من المباراة.

توتنهام

موعد مباراة توتنهام ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي

ويترقب فريق توتنهام موعدًا ناريًا مع نظيره تشيلسي الإنجليزي، وذلك في ديربي لندن، خاصة في ظل الحالة المعنوية المرتفعة التي يعيشها توتنهام في البريميرليج مقارنة بالموسم الماضي.

ويصطدم توتنهام بتشيلسي، غدا الأحد، وذلك في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، والسادسة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة بالسعودية، على أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام السابعة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

توتنهام وتشياسي

القنوات الناقلة لمباراة توتنهام ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي

تذاع مباراة توتنهام أمام نظيره تشيلسي، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية المشفرة، وذلك نظرًا لحصولها على حقوق بث المباريات الخاصة بالدوري الإنجليزي الممتاز بريميرليج، في الوطن العربي وشمال إفريقيا.

ترتيب توتنهام في الدوري الإنجليزي

ويحتل فريق توتنهام هوتسبير، المركز السابع من جدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز بريميرليج، وذلك برصيد 9 نقاط، حصدها خلال 4 مباريات بالفوز في 3 مناسبات والتعادل في مباراة واحدة، وخاصة أن السبيرز حقق افتتاحية مميزة هذا الموسم بالفوز في ثلاث لقاءات على التوالي، وخاصة أن من بينهم حامل اللقب مانشستر سيتي الذي سقط أمام العملاق اللندني في أولى جولات المسابقة.

تابع مواقعنا