الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الجهاز الفني لمنتخب مصر يناقش أزمة مصطفى محمد اليوم.. واتحاد الكرة هو صاحب القرار| خاص

مصطفى محمد
رياضة
مصطفى محمد
السبت 18/سبتمبر/2021 - 01:50 ص

يناقش اليوم الجهاز الفنى لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، أزمة مصطفى محمد مهاجم جالطة سراي التركي الأخيرة، مع حسام البدري المدير الفني السابق للفراعنة، من أجل اتخاذ القرار الأخير بشأن ضمه من عدمه، خلال مواجهة ليبيا ضمن مباريات الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

 

وعلم القاهرة 24 أن جهاز المنتخب سيناقش الأمر اليوم السبت بعدما حصل وائل جمعة مدير المنتخب على كل تفاصيل الأزمة الأخيرة بين مصطفى محمد والمدير الفني السابق حسام البدري على أن يتم عرضها على كارلوس كيروش المدير الفني للفريق، ثم مناقشة القرار مع مسؤولي اللجنة الثلاثية التى تدير الاتحاد المصري لكرة القدم لاتخاذ القرار الأخير قبل انطلاق المعسكر.

 

وعلم القاهرة 24 أنه حتي هذه اللحظة استقر اتحاد الكرة على استبعاد اللاعب، ولكن سيتم عرض الأمر بالكامل على كارلوس كيروش اليوم في الاجتماع الذي سيتم عقده لبحث الاستعداد لمباراتي ليبيا.

 

وتقام مباراة منتخب مصر ضد ليبيا ضمن مباريات الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 يوم 9 أكتوبر القادم على ملعب برج العرب بالإسكندرية ثم مواجهة المنتخب الليبي ضمن مباريات الجولة الرابعة من التصفيات يوم 12 أكتوبر خارج الأرض.

تابع مواقعنا