السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

غضب في الزمالك من طريقة رحيل أسامة نبيه

أسامة نبيه
رياضة
أسامة نبيه
السبت 18/سبتمبر/2021 - 11:28 ص

اشتد الغضب داخل نادي  الزمالك من طريقة رحيل أسامة نبيه المدرب العام للفريق، خلال الساعات الماضية، بعدما اعلنها عبر وسائل التواصل الاجتماعي فقط، دون الجلوس مع مسئولي النادي واللجنة المؤقتة.

أسامة نبيه أصدر بيانًا رسميًا عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي، أكد فيه أنه فضل الرحيل في هذا التوقيت، بعدما وجد صعوبات كبيرة، في التعامل مع المسئولين، مبديًا احترامه للجميع، وتنازله عن الشرط الجزائي الموضوع في عقده بقيمة شهرين حبا في النادي الأبيض.

يبحث نادي الزمالك في الوقت الحالي عن إيجاد البديل المناسب، نظرًا لرحيل المدرب المساعد، ودخل من ضمن الترشيحات أمير عبد العزيز نجم الفريق السابق وفِي انتظار موافقة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق.

أسامة نبيه

حسين لبيب يعلق على رحيل أسامة نبيه

من جانبه علق حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، على رحيل أسامة نبيه، خلال تصريحات تلفزيونية خلال الساعات الماضية، قائلا: «أسامة نبيه لم يتقدم باستقالة رسمية لمجلس الإدارة، ولكن قرأت الاستقالة عبر مواقع التواصل الاجتماعية».

أضاف رئيس الزمالك: «أسامة نبيه تحدث معي تليفونيا وقال لي إنه سيترك النادي فقلت له اتفضل، وبالنسبة لي المدرب علاقته حاليًا انتهت بنادي الزمالك، وأعلم أنه كان حزينًا من عدم حصوله على مكافأة مباريات الدوري مثل اللاعبين».

حسين لبيب

كان أسامة نبيه ذكر في بيانه أسباب استقالته قائلًا: «جماهير نادى الزمالك العظيمة يعلم الله أني حاولت كثيرا أن أقوم بحل مشاكل الفريق وتواصلت أكثر من مره مع مجلس إدارة الزمالك من أجل كيان نادى الزمالك ولم يتم حل المشاكل».
أضاف: «كما أنى أشعر باستياء  كبير بسبب سوء إدارة ملف الكرة داخل الفريق كما أننا  لم نحصل على مستحقاتنا كذلك الجهاز الطبي والإداري أيضا لم يحصلوا على مستحقاتهم  منذ فتره ولم نتكلم احتراما لجماهير الزمالك واحتراما لنادى الزمالك الذى قدم لنا الكثير ولازال يقدم لنا،  لكن ما يحدث داخل نادى الزمالك من المسئولين عن  إدارة ملف الكرة شيء غير مقبول».
واصل نبيه حديثه قائلًا: «كنت أسعى جاهدًا لحل المشكلات التي نواجهها من أجل كيان نادى الزمالك وجماهيره العظيمة، وهناك مشاكل ماليه  كثيره داخل الفريق ومستحقات متأخرة للاعبين و للجهاز الطبي والإداري والفني مع العلم أن الجهاز الأجنبي قد حصل على كافة مستحقاته وهناك عدم مساواه بيننا وهذا يجعل هناك مشاكل».

تابع مواقعنا