الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد هنيدي يعتزل التمثيل من أجل الغناء بالأفراح الشعبية

محمد هنيدي
فن
محمد هنيدي
السبت 18/سبتمبر/2021 - 12:46 م

شارك الفنان محمد هنيدي، جمهوره بقرار جديد اتخذه، صباح اليوم السبت، بشأن اعتزاله مهنة التمثيل، من أجل الغناء في الأفراح الشعبية، مطالبًا جمهوره بعدم السخرية من قراراته.

كتب محمد هنيدي تغريدة، عبر حسابه الشخصي، بموقع التدوينات القصيرة تويتر، قائلًا: «قررت النهاردة الصبح قرار مهم.. اعتزال التمثيل، والتفرغ لمهنتي الجديدة، كمطرب أفراح شعبي».

الفنان محمد هنيدي

محمد هنيدي يُعلن اعتزا التمثيل من أجل الغناء في الأفراح الشعبي

في سياق منفصل، حرص الفنان محمد هنيدي مؤخرًا على نعى رجل الأعمال محمود العربي، الذي رحل عن عالمنا الأسبوع الماضي، معربًا عن احترامه وتقديره له، بسبب سيرته الطيبة وأعماله الخيرية، التي كان يقدمها للفقراء والمساكين.

محمد هنيدي يعتزل التمثيل

كتب الفنان محمد هنيدي تغريدة، عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة تويتر، «من إمبارح مع خبر رحيل الحاج محمود العربي، وفي عشرات القصص عن الحاج محمود، بتحكي عن كرمه وأخلاقه وطيبته وجدعنته وتدينه، حتى وهو عايش سيرته الطيبة في كل مكان».

تابع محمد هنيدي: «العمر ممكن ينتهي، بس السيرة بتكمل، ولما بتكون سيرتك حلوة وتطلع الناس وتخلي الملايين يدعولك، عمرهم ما شافوك ولا قابلوك، يخليك عارف أن طريق الخير بالدنيا كلها، ربنا يرحمه يارب.. العمر بينتهي بس السيرة بتكمل».

طرح مؤخرًا الفنان الكوميدي محمد هنيدي، فيلم الإنس والنمس، الذي تدور أحداثه في إطار الرعب الإثارة والتشويق ولكن بشكل كوميدي، حيث حقق نجاحًا كبيرًا فور طرحه في دور العرض السينمائي، مما جعله يتصدر شباك التذاكر، وينافس بقوة بين الأعمال التي تعرض الآن.

شارك فيه عدد كبير من نجوم الفن منهم، الفنانة صابرين، منة شلبي، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، شريف الدسوقي، محمد محمود، وآخرون.

تابع مواقعنا