الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قبول استقالة هاني سري الدين من رئاسة مجلس إدارة جريدة الوفد | خاص

هاني سري الدين
سياسة
هاني سري الدين
السبت 18/سبتمبر/2021 - 02:01 م

علم «القاهرة 24» أن المكتب التنفيذي لحزب الوفد استقر على قبول استقالة الدكتور هاني سري الدين، نائب رئيس حزب الوفد، من منصبه كرئيس مجلس إدارة جريدة الوفد، واستقر المكتب على استبعاد عدد آخر من الهيئة العليا للحزب من عضوية مجلس إدارة الجريدة.

وفي يناير 2020 أصدر أبو شقة قرارًا بإعادة تشكيل مجلس إدارة جريدة الوفد، وتضمن القرار تعيين الدكتور هاني سري الدين، عضو الهيئة العليا لحزب الوفد، رئيسًا لمجلس إدارة الجريدة وتعيين كل من فيصل الجمال، وعبد العزيز النحاس، ووجدي زين الدين، وكاظم فاضل، وعبد العظيم الباسل، وحمدي قوطة، وأمل رمزي، وطارق الشناوي، أعضاء لمجلس إدارة الجريدة.

في وقت سابق وافقت الهيئة العليا لحزب الوفد، برئاسة المستشار بهاء الدين أبو شقة، وكيل أول مجلس الشيوخ بالإجماع على تعيين ستة أعضاء جدد بالهيئة العليا لحزب الوفد.

كان المستشار بهاء أبو شقة قد ترأس، في وقت سابق، اجتماعًا للمكتب التنفيذي للحزب تم خلاله مناقشة الوضع المالي للحزب والجريدة وآليات توفير سيولة مادية وتحصيل المبالغ المستحقة لدى الآخرين، وكلَّف المكتب التنفيذي المحاسب فيصل الجمال أمين صندوق الحزب، والشئون القانونية بالحزب، باتخاذ الإجراءات القانونية تجاه تحصيل هذه المبالغ بما فيها إجراءات جنائية.

تابع مواقعنا