الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المهن الموسيقية: هاني شاكر أصر على تغريم أحمد سعد لإثبات حزم قرارات النقابة

هاني شاكر وأحمد سعد
فن
هاني شاكر وأحمد سعد
السبت 18/سبتمبر/2021 - 02:10 م

قررت نقابة المهن الموسيقية تغريم الفنان أحمد سعد 20 ألف جنيه،  بعدما خالف قرار نقابة المهن الموسيقية، وغنى في حفله بالساحل الشمالي باستخدام طريقة البلاي باك، بعدما قرر النقيب هاني شاكر منعها، بعد خلاف رضا البحراوي وحسن شاكوش.

وعلق حلمي عبد الباقي، عضو نقابة المهن الموسيقية، في تصريح خالص لـ القاهرة 24، على تغريم أحمد سعد على الرغم من علاقة الصداقة الشخصية التي تجمعه بالفنان هاني شاكر، خاصة أنهما تعاونا في أغنية معًا وحققت نجاحًا كبيرًا.

قال حلمي عبد الباقي، في تصريحاته عن تغريم أحمد سعد، إن قرار فرض غرامة عليه جاء بعد اجتماع المجلس بالنقابة، مشيرًا إلى أن هاني شاكر صمم على تطبيقه على أحمد سعد، ليقتنع الجميع بأن النقابة حازمة في تطبيق قراراتها.

هاني شاكر يفرض غرامة 20 ألف جنيه على أحمد سعد

استكمل حلمي عبد الباقي أن الفنان أحمد سعد إذا قرر الغناء باستخدام طريقة البلاي باك، مرة أخرى سيتم إصدار قرار وقفه من نقابة المهن الموسيقية.

نقابة المهن الموسيقية قررت منع الغناء باستخدام طريقة البلاي باك، بسبب الخلاف الذي حدث بين حسن شاكوش ورضا البحراوي، على هامش حفل غنائي اشتركا فيه بالساحل الشمالي، حيث أوضح البحراوي أن شاكوش صعد على المسرح في وقت ليس وقته، وغنى بطريقة البلاي باك، في الوقت الذي كان من المقرر أن يقف فيه البحراوي وفرقته على المسرح.

تابع مواقعنا