الخميس 02 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إيداع قاتلة طفلها بعد 90 يومًا من ولادته بمستشفى الأمراض العقلية في الشرقية

الأم المتهمة وطفلها
محافظات
الأم المتهمة وطفلها الرضيع المجني عليه
السبت 18/سبتمبر/2021 - 04:38 م

أصدرت محكمة جنايات الزقازيق بمحافظة الشرقية، برئاسة المستشار أحمد الجمل، رئيس المحكمة، قبل قليل، قرارًا بإيداع ربة منزل بمستشفى الأمراض العقلية والنفسية، وذلك لمدة خمسة وأربعين يومًا؛ لفحص قواها العقلية وقت ارتكاب جريمتها بقتل طفلها الرضيع بعد تسعين يومًا فقط من ولادته بمنطقة سعدون، التابعة لدائرة مركز شرطة بلبيس.

المحكمة حددت جلسة الاثنين الأول من شهر نوفمبر المقبل، لنظر ثاني جلسات محاكمة المتهمة بعد ورود تقرير المستشفى وقضاء الخمسة والأربعين يومًا اللازمة لبيان مدى سلامة قواها العقلية وقت ارتكاب الجريمة. 

تعود تفاصيل القضية رقم 4115 جنايات بلبيس لسنة 2021، ليوم الأربعاء 2 يونيو الماضي، عندما استقبل مستشفى بلبيس المركزي، الطفل خالد محمد عبد الله هاشم، رضيع عمره 90 يومًا، جثةً هامدةً.

للوهلة الأولى تبين وجود شبهة جنائية في وفاة الطفل وتعرضه لإصابات بالغة بالرأس، وبسؤال والد الطفل، موظف مدني بوزارة الدفاع، أشار إلى أنه كان في عمله يوم الحادث وعندما عاد إلى منزله وجد الطفل جثةً هامدةً فوق أريكة المسكن، قبل أن يتهم زوجته (أم الطفل)، وتُدعى مها.ع، 26 سنة، ربة منزل، بقتل طفلهما الرضيع، إذ عثرّ الأب على ريموت كنترول التلفاز مُلطخًا بدماء الصغير إلى جوار جثته، فيما أشار لـ القاهرة 24 إلى أن الزوجة جمعت ملابسها الجديدة وغادرت المنزل فور قتلها للطفل.

جرى ضبط الأم المتهمة، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بإحالتها محبوسة إلى محكمة جنايات الزقازيق، التي أصدرت قرارها المتقدم.

تابع مواقعنا