الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ابن موت.. شقيق عريس الشبكة بكفر الشيخ يكشف وصية شقيقه

وفاة شاب في أثناء
تقارير وتحقيقات
وفاة شاب في أثناء شراء شبكته
السبت 18/سبتمبر/2021 - 05:30 م

خيم الحزن على أهالي قرية أم الشعور، التابعة لمركز الحامول في محافظة كفر الشيخ، بعد تشييع جثمان الشاب شادي محيي الدين أبو زيد، الذي وافته المنية خلال شراء الشبكة لخطيبته من إحدى محال الذهب في القرية.

 

ويقول حاتم محيي الدين أبو زيد، إن شقيقه شادي كان محبوب بين أبناء القرية جميعهم، ولم يتخلف على أخلاقه وحسن تعامله مع الآخرين أحد.

أضاف شقيق الشاب شادي لـ القاهرة 24، أن شقيقه كان شقيقه كان يتمنى الفرح، ولكنه كان لديه إحساس آخر بأنه سوف يموت قريبًا، وبالرغم من عدم البوح بهذا الأمر لأحد ولكن ملامحه وطيبته المتناهية طريقته في التعامل كانت تشير إلى أنه لن يعيش طويلًا.

أوضح حاتم أن شقيقه شادي كان على مدار الأسبوع قبل شراء الشبكة يردد عبارة واحدة نفسي أفرح والفرح يكون كبير  والناس كلها تفرح معايا يوم الجمعة، مبينًا أن يوم الجمعة كان من المفترض أن يكن يوم خطبته بشكل رسمي، كما كان يتمنى شقيقه.

المتوفي

وتابع أن يوم شراء الشبكة كان شادي يستعد من الصباح بإعداد ملابسه وتهيئة نفسه ومظهره ليكون في أبهى صورة أمام خطيبته وأسرتها وأقاربه خلال ذهابهم معه إلى محل الذهب، مبينًا أنه في اليوم ذاته كان هناك فرح أحد أصدقاءه من أبناء القرية، ورقص شادي مع صديقه العريس، ثم توجه إلى منزل خطيبته من أجل الذهاب برفقته لشراء الذهب.

 

واستكمل: شادي كان حاسس أنه هيموت.. وكان يوصي جامد على البنت اللي كان هكون خطابها..وقالي خلي بالك منها لو موت ولا جري لي شيء.
 

تابع مواقعنا