الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ضمن الموجة الـ 18..

إزالة 9 حالات تعدٍ على أملاك الدولة في مركز كفر البطيخ بدمياط

حملة لإزالة التعديات
كايرو لايت
حملة لإزالة التعديات بدمياط
السبت 18/سبتمبر/2021 - 08:56 م

تمكنت الأجهزة التنفيذية من إزالة 9 حالات تعد على أملاك الدولة تابعة لولاية جسور النيل بمساحة 318 م٢، بمركز كفر البطيخ، بمحافظة دمياط، وذلك خلال الحملة المُنفذة، اليوم، ضمن أعمال الموجة الـ18.

وقالت محافظة دمياط، خلال بيان لها اليوم، إنه تم إزالة عدد 25 حالة تعد على أملاك الدولة بعدد من المناطق بمساحة إجمالية 12320 م2، وذلك منذ انطلاق المرحلة الأولى من الموجة، مشددة على كل الجهات المعنية ورؤساء الوحدات المحلية بالرصد الفوري لأى حالة تعد في المهد والتعامل معها بكل حسم.

جاء ذلك في إطار إعلان اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية بدء تنفيذ الموجة الـ 18، لإزالة التعديات على أملاك الدولة تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي بضرورة الحفاظ على أملاك الدولة، وإزالة التعديات عليها، وفرض هيبة الدولة على أراضيها، مع التأكيد على تنفيذ إزالة التعديات على أملاك الدولة، والتصدي بكل حسم لكل أشكالها دون تقصير أو تهاون لاسترداد حق الدولة، والتنسيق بين كل الجهات المعنية في هذا الشأن، وعلى رأسها مديريات الأمن ومراكز الشرطة التابع في نطاقها الإزالة.

يذكر أن غرفة عمليات وزارة التنمية المحلية قد تابعت الإجراءات التي قامت بها محافظات المنيا والأقصر والقليوبية ودمياط في خلال أعمال إزالة التعديات ضمن أعمال الموجة الـ18.

تابع مواقعنا