الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ربطها في السرير وعذبها.. تفاصيل مقتل ربة منزل على يد زوجها في الهرم | فيديو

مكان الواقعة
حوادث
مكان الواقعة
الأحد 19/سبتمبر/2021 - 12:55 ص

اعتاد الأهالي على سماع صراخ من منزل هبة، الكائن في عزبة جبريل بالهرم، فزوجها المدمن يتعدى عليها ويعذبها، باستمرار، حتى أنه القاء من الطابق الثالث وهي حامل في ابنته، وشرع في قتلها، وتحملت زوجته كل هذه المعاناة من أجل أطفالها، عسى أن يهتدي زوجها الشهير بسبرتو، لكن والد أطفالها قرر أن ينهي هذه القصة المأساوية بقتلها.

انتقل القاهرة 24، لمسرح الجريمة، في عزبة جبريل بالهرم، والتقى بالجيران وأسرة المجني عليه، إذ قال حسن، عم المجني عليها، إن هبة عانت الأمرين، فزوجها الشهير بسبرتو، يتعاطى المواد المخدرة، وصار يتفنن في تعذيبها.

وتابع عم الضحية أن سبرتو ألقى زوجته من الطابق الثالث، وهي حامل، العام الماضي، وتنازلت عن القضية، ولم توافق على حبسه، من أجل أطفالها، متمنية أن يعود لرشده، ويكون أبا صالحا، لكن زوجها أصر على إجرامه، وطعنها بسكين، وقيدها في السرير، فهي ذاقت على يديه كل ألوان العذاب.

وأضاف أنهم حاولوا تطليقها منه لكنه رفض وقال إنه يحبها، وفي هذا اليوم، وصل لمسامعهم أنها أصيبت، فذهبوا لشقتها، ووجدوا الأرضية ملطخة بالدماء، وهبة مقتولة على السرير، وجسدها ممزق من كثرة الطعنات الموزعة على كامل جسدها، وزوجها هرب إلى الإسكندرية.

بذكر أن الأجهزة الأمنية تمكنت من القبض على المتهم، وحررت محضرا بالواقعة وجار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وأمرت جهات التحقيق بالتحفظ على الجثمان، وانتدبت الطب الشرعي لمعاينة الجثة لمعرفة ملابسات الجريمة.

تابع مواقعنا