الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

7 مشاهد تروي تفاصيل مقتل شاب على يد شقيقين في حلوان | فيديو

المجني علية
حوادث
المجني علية
الخميس 16/سبتمبر/2021 - 07:51 ص

 مخدرات في الشارع وتجار يجاهرون بالإفصاح عن بضاعتهم المحرمة علنًا، وخارجون عن القانون يأتون لإتمام صفقاتهم الغير مشروعة في منطقة عرب غنيم بحلوان، لم يرق لمحمود إسماعيل أحد شباب المنطقة، ما يحدث، فراح يوبخهم على ما يفعلونه، وفي اليوم الموعود شاهدهم الشاب الغيور يبيعون المخدرات أمام منزله، فخرج إليهم ليمنعهم من الاتجار أمام بيته وما هي إلا دقائق معدودة إلاّ وانهالوا عليه بالأسلحة البيضاء ليسقط قتيلا أمام والده المُسن.

 

المجني عليه عريس منتظر

 

قال "عيد إسماعيل" شقيق المجني عليه، لـ «القاهرة 24»، أخويا محمود صاحب 26 عاما، يعمل سائق توك توك، يكد ويتعب، حتى يستعد ليوم خطبته، كما اشتهر بغيرته الشديدة على أخواته البنات، بل كل فتيات الشارع.

 

دولاب مخدرات في الشارع

 

تابع شقيق المجني عليه، جيراننا بيبعوا مخدرات في الشارع، وليل نهار يرّتع المجرمون والخارجون عن القانون في الشارع لشراء الممنوعات، فـ " محمود. ف " وشقيقه "يوسف. ف" امتهنا تجارة المخدرات، بمساعدة، والدهما ووالدتهما، فالأسرة عبارة عن تشكيل عصابي.

 

اعتراض المجني عليه على بيع المخدرات

 

واستطرد "عيد" حاول شقيقي محمود، أن يمنع هذه الأفعال، وطالبهم بأن الشارع به فتيات، ولا يجوز أن يتردد المجرمون على المنطقة، لما فيه من الإضرار بسمعة الأهالي وبناتهم، لكن دون جدوى، فلم يلقوا اعتبارا لنصحه، بل غضبوا من هذه الكلمات التي تقيد تجارتهم.


محمود قُتل أمام منزله

 

وأضاف من فقد شقيقه، في اليوم الذى آلمنا جميعا، شاهدهم محمود يبيعون المخدرات أمام منزلنا، فخرج لمنعهم، وما هي إلا دقائق وانهالوا عليه بالأسلحة البيضاء، وساعدتهم والدتهم بضربه بالشومه على رأسه.

والد المجني شاهد مقتل ابنه  

 

وأكمل من فقد شقيقه، عندما سمع والدي "الحج إسماعيل" صوت صراخ وأنين لشخص يحتضر، أمام المنزل، خرج ليتبين ما يحدث، فإذا بابنه غارقا في دمائه يصارع الموت، وجيرانه يمسكون بأسلحة بيضاء تتساقط منها قطارت من دماء فلذة كبده، ثم وجه له أحدهم ضربة بحجر أسقطه أرضًا، وأخبره بأن يأتي بابنه الآخر ليقتلوه.

قتلوه ومنعوا الناس من إسعافه  

 

وقال عيد، أتينا على صراخ ومكالمة تلفونية " إلحقوا أخوكم اتقتل"، قدمنا إلى البيت، لكن المجرمين، أغلقوا الشارع، ومنعونا من إنقاذ شقيقنا، وتركوه يلفظ أنفاسه الأخيرة أمام والده الملقى على الأرض.

القبض على المتهمين

 

تلقى ضباط مباحث قسم شرطة حلوان بلاغا بقيام شقيقين بقتل شاب في منطقة عرب غنيم بداة القسم، على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الواقعة، وتبين وجود جثة لشاب، يدعى محمود إسماعيل، يقطن نفس الشارع، وتمكن ضباط المباحث من القبض على المتهمين، وحُرر محضر بالواقعة وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وأمرت النيابة بانتداب الطب الشرعى لتشريح الجثة للوقوف على على ملابسات الواقعة، والتصريح بالدفن.

 

تابع مواقعنا