الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نشرة الحوادث.. مصرع طفلة وإصابة 3 بحادث تصادم والقبض على هارب من حكم مؤبد والسجن 3 سنوات لـ فتاة كائن الهوهوز واعترافات هاتك عرض طفلة

كائن الهوهوز
حوادث
كائن الهوهوز
الأحد 19/سبتمبر/2021 - 02:37 ص

نشر موقع القاهرة 24 في الساعات الأخيرة عددا من الأحكام والقضايا والأخبار، كان أبرزها مصرع طفلة وإصابة 3 بحادث تصادم والقبض على هارب من حكم مؤبد والسجن 3 سنوات لـ فتاة كائن الهوهوز واعترافات هاتك عرض طفلة.

 


مصرع طفلة وإصابة 3 بحادث تصادم

 

البداية عندما تلقى مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، إخطارا من مستشفى السلام بالمهندسين، يفيد باستقبالها أسرة مكونة من 3 أفراد مصابين بإصابات خطيرة واستقبال جثة الطفلة «زينة. ا»، 3 سنوات، مصابة بكسور ونزيف داخلي بالرأس، وانتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة.

بالفحص، تبين أنه في أثناء قيادة والد الطفلة السيارة شعر بتلف في إطار السيارة،وإذا بسيارة شرطة تصطدم به تسببت في إصابته الطفلة إصابات بالغة أسفرت عن مصرعه وإصابة شقيقتها «حلا.ا» 8 سنوات بكسر في الجمجمة وهي طريحة الفراش بمستشفى السلام بالمهندسين، وإصابة الأب والأم بإصابات بالغة.


القبض على هارب من حكم مؤبد

 

أكدت تحريات قطاع الأمن العام هروب عنصر إجرامي مطلوب ضبطه للتنفيذ عليه في حكم قضائي صادر ضده بالسجن المؤبد في قضية قتل عمد، وكذا مطلوب ضبطه وإحضاره في قضية قتل عمد وإحداث إصابة  من محل إقامته بدائرة مركز شرطة دكرنس بالدقهلية والاختباء بمنزل أحد الأشخاص بدائرة مركز شرطة ديروط بأسيوط.

 

تمكنت الأجهزة الأمنية عقب تقنين الإجراءات والتنسيق مع مديريتي أمن  أسيوط والدقهلية  وقوات الأمن المركزي، من استهداف المتهم بمحل اختبائه وضبطه، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

السجن 3 سنوات لـ فتاة كائن الهوهوز وصديقها

 

عاقبت محكمة جنح الاقتصادية بـ الإسكندرية فتاة كائن الهوهوز وصديقها المصور، بـ الحبس 3 سنوات، وغرامة 200 ألف جنيه، وذلك بعد ثبوت تورطهما فى قضية نشر الفسق والفجور وخدش الحياء العام، وسوء في استخدام مواقع التواصل الاجتماعي.


اعترافات هاتك عرض طفلة

 

أدلى إمام المسجد المتهم بهتك عرض طفلة بمحافظة الدقهلية، باعترافات صادمة أمام النيابة العامة، حول ارتكابه الواقعة أثناء ترددها على منزله لحفظ القرآن الكريم، وأكد المتهم أنه ارتكب واقعة ملامسة الطفلة في عام 2019، وذلك بسبب تناوله قرصًا جنسيًا، حيث صعدت الطفلة لشقته في الطابق الثاني عقب انصراف الأطفال، وصعد خلفها ولم يكن مدركًا بسبب تأثير ما تناوله.

وأضاف أن الشيطان أغواه أثناء وجودهما بمفردهما في الشقة، وحاول الاحتكاك وملامسة جسدها، إلا أنها أصيبت بالذعر وفرت هاربة وتركته وحده بالمنزل.

تابع مواقعنا