الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موسيماني يرفض المجازفة بالوجوه الجديدة في السوبر المحلي.. اعرف السبب

بيتسو موسيماني
رياضة
بيتسو موسيماني
الأحد 19/سبتمبر/2021 - 04:33 ص

رفض الجهاز الفني للأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، فكرة المغامرة بالصفقات الجديدة التي تعاقد معها النادي خلال فترة الانتقالات الحالية أو اللاعبين العائدين من الإعارة وإشراكهم بشكل أساسي في مباراة السوبر المحلي امام فريق طلائع الجيش يوم الثلاثاء المقبل علي ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية.

ويأتي ذلك، خشية "حرقهم" مبكرا أمام الجمهور مما قد يؤثر سلبا علي مستواهم في المباريات التي سيلعبها الفريق الأحمر في بطولة كأس مصر أو الدوري المصري الممتاز في النسخة الجديدة.

وتعاقد النادي الأهلي في فترة الانتقالات الحالية مع كل من الموزمبيقي لويس ميكسون القادم من فريق سيمبا التنزاني وبيرسي تاو جناح برايتون الإنجليزي وحسام حسن مهاجم نادي سموحة والظهير الأيمن كريم فؤاد القادم من فريق النجوم،بخلاف عودة الثنائي المعار عمار حمدي وأحمد عبد القادر وهي الصفقات التي تمسك بيتسو موسيماني بالتعاقد معها واستجابت إدارة النادي له علي الفور حتي يضمن الفريق التتويج بالعديد من البطولات في السنوات المقبلة.

وقرر الجهاز الفني للأهلي الاعتماد في مباراة السوبر المحلي علي مجموعة اللاعبين الأساسيين الذين شاركوا في مباريات بطولة الدوري في النسخة الماضية كونهم الأكثر اندماجًا فيما بينهم إلي جانب جاهزيتهم البدنية وخبراتهم في التعامل مع المباريات المصيرية التي تًعلب تحت ضغوط كبيرة، لضمان التتويج بكأس السوبر.

تابع مواقعنا