الخميس 09 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تألق صلاح وحجازي.. صفقة شتوية لبرشلونة.. جولة في أحداث الرياضة العالمية

محمد صلاح
رياضة
محمد صلاح
الأحد 19/سبتمبر/2021 - 12:36 ص

يرصد «القاهرة 24»، أبرز أحداث يوم السبت، 18 سبتمبر 2021، في الرياضة العالمية، والذي شهد إثارة في سبت البريميرليج الممتاز، وسط تألق لصلاح، وتضارب قوي بأحداث الكرة الإسبانية مع محاولات فريق برشلونة الإسباني للانتفاض وتلقي ريال مدريد صدمة قوية بشأن الويلزي جاريث بيل، وذلك كما يلي:-

تألق صلاح وحجازي

واصل النجم الدولي المصري محمد صلاح، المحترف في صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، سعيه وراء تحطيم الأرقام القياسية رفقة الريدز، وذلك بعد أن قدم أمسية مميزة أمام كريستال بالاس بتسجيله هدفين وصناعة هدف وحيد في المباراة التي انتهت بفوز ليفربول بثلاثية نظيفة.

وعلى الجانب الآخر، تألق أحمد حجازي مدافع المنتخب الوطني المحترف في صفوف فريق اتحاد جدة السعودي خلال مباراة الليلة التي جمعته بنظيره النصر في قمة متميزة بالجولة الخامسة من منافسات الدوري السعودي للمحترفين، والتي انتهت بفوز فريق حجازي بأربعة أهداف مقابل هدف.

نتائج عريضة في ألمانيا وإيطاليا

تمكن فريق إنتر ميلان بطل إيطاليا من الفوز على نظيره بولونيا بستة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل، على ملعب سان سيرو جيوزيبي مياتزا، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الإيطالي للموسم الكروي الحالي 2021-2022.

فيما حقق فريق بايرن ميونخ بطل ألمانيا، فوزًا كبيرا على نظيره بوخوم، بنتيجة سبعة أهداف دون رد في المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الألماني الممتاز، بوندسليجا.

تعثر بيب

وتأثر الإسباني بيب جوارديولا، مدرب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، بالانتقادات التي وجهت له في الأيام الأخيرة التي سبقت مواجهة ساوثهامبتون على خلفية تصرفه مع الجزائري رياض محرز وبعض الأحداث الأخرى؛ الأمر الذي أدى بطبيعة الحال لسقوطه في فخ التعادل السلبي وخسارة نقطتين في مشوار الدفاع عن لقبه المٌفضل.

إصابة بيل وصدمة في مدريد

تلقت جماهير فريق ريال مدريد الإسباني، خبرًا صادمًا خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بشأن الويلزي جاريث بيل، لاعب الفريق الأول، والذي سيغيب حسب ما أشارت إليه التقارير حتى 10 مباريات قادمة من بينها الكلاسيكو القادم بالدور الأول من الليجا؛ نتيجة لقطع في أوتار الركبة.

صفققة شتوية من لابورتا

وزفت التقارير الصحفية الإسبانية، بشرى سارة لجماهير نادي برشلونة الإسباني، وذلك بشأن الصفقة الشتوية الجديدة التي استقر عليها خوان لابورتا رئيس النادي الكتالوني، بشأن التعاقد مع الإنجليزي رحيم ستيرلينج لاعب فريق مانشستر سيتي في ميركاتو يناير على سبيل الإعارة أو صفقة دائمة.

خلل إداري فني في برشلونة

ويعاني النادي الكتالوني بصفة مستمرة عقب الخسارة الثانية على التوالي من بطل ألمانيا فريق بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا من حالة كبيرة من عدم الاستقرار الإداري والفني، وذلك وسط أزمة قوية بشأن إمكانية إقالة الهولندي رونالد كومان مدرب الفريق، ولكن المبلغ الكبير الموجود بالشرط الجزائي يحول دون ذلك.

أزمة دفاعية في مدريد قبل مواجهة فالنسيا

ويعاني ريال مدريد عقب رحيل الثنائي رافائيل فاران وسيرجيو راموس عن صفوفه، من بعض الأزمات الدفاعية التي تأثر بها في الفترة الأخيرة بسبب ذلك، ومثل الأمر صداعًا في رأس كارلو أنشيلوتي مدرب الفريق قبل مواجهة فالنسيا، في إشارة من بعض التقارير إلى إمكانية الدفع بإيدير ميليتاو ودافيد ألابا بشكل أساسي في قلب الدفاع.

تصاعد أزمة كيكي سيتين في برشلونة

وشهدت الساعات الأخيرة، تطورات مثيرة بشأن أزمة كيكي سيتين مدرب فريق برشلونة السابق مع النادي الكتالوني، وذلك بعد إشارة تقارير صحفية إسبانية لضرورة دفع النادي الكتالوني قرابة الـ 14 مليون يورو بسبب إقالته بعد ثمانية بايرن ميونخ في الموسم قبل الماضي.

مواجهات مرتقبة للمحترفين المصريين بتركيا

تستعد كافة الجماهير المصرية من أجل متابعة مواجهات من العيار الثقيل في مسابقة الدوري التركي الممتاز، والتي سوف تشهد خوض مباراة لمصطفى محمد رفقة فريق جالطة سراي التركي ضد نظيره ألانيا سبور في الثالث عصرًا، فيما يخوض أحمد حسن كوكا مواجهة نارية مع كونيا سبور ضد فريق جيريسون سبور في تمام الثانية عشر ظهرًا من يوم الأحد الموافق 19 سبتمبر 2021.

تابع مواقعنا