الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

القاهرة 24 يفوز بجائزة أفضل موقع صحفي في 2021 من مهرجان الفضائيات العربية | صور وفيديو

محمود المملوك يتسلم
تقارير وتحقيقات
محمود المملوك يتسلم جائزة تكريم القاهرة 24
الأحد 19/سبتمبر/2021 - 12:31 ص

كرمت إدارة مهرجان الفضائيات العربية بدورته الـ12، موقع القاهرة 24 كـ أفضل موقع صحفي صاعد في عام 2021، وتسلم درع التكريم محمود المملوك رئيس التحرير في الحفل الذي أقيم مساء اليوم بأحد فنادق القاهرة الكبرى.

وحصل موقع القاهرة 24 على التكريم من مهرجان الفضائيات العربية، بعد أن فرض نفسه على الساحة الإعلامية في الفترة الأخيرة، ليحتل صدارة المشهد الإعلامي، محققا عدة نجاحات في تناوله لمختلف القضايا التي شغلت الرأي العام في مصر، سواء الاجتماعية أو الفنية أو الرياضية أو السياسية، إذ حقق السبق الإعلامي في تغطية أغلب هذه القضايا من زوايا مختلفة.

وحرص موقع القاهرة 24 في تغطيته الإعلامية منذ انطلاقه على متابعة الأحداث لحظةً بلحظة بدقة، إضافة إلى إنتاج القصص الإخبارية والتفاعلية باحترافية عالية، والانفراد بكواليس الكثير من الأخبار والأحداث.

كما أن العديد من وسائل الإعلام المحلية والدولية، باتت تحرص على إعادة نشر محتوى القاهرة 24 من خلال منصاتها الإلكترونية أو القنوات الفضائية المختلفة، إذ أن الموقع بات مصدرًا ذا ثقة كبيرة لوسائل الإعلام.

وحققت مقاطع الفيديو والبث المباشر على الصفحة الرسمية لـ موقع القاهرة 24، على فيس بوك أرقامًا قياسية في عدد المشاهدات خلال الفترة من يناير 2021 حتى سبتمبر 2021.

وتشر نسب المشاهدة إلى الارتفاع الكبير في معدلات التفاعل من قبل الجمهور المصري والعربي، مشيدين بما ينتجه صحفيو الموقع من أخبار ومقاطع فيديو وقصص تفاعلية ومختلف فنون العمل الإعلامي.

تفاصيل مهرجان الفضائيات العربية

تحمل فعاليات مهرجان الفضائيات العربية اسم الأفضل والمفضل، وترتكز على تصويت الجمهور منذ عدة أشهر لما قدمته شخصيات مؤثرة من أعمال ناجحة على مدار عام 2021، ويقام تحت إدارة رئيس المهرجان أحمد عليوة ورئيس اللجنة المنظمة علي ياسين.

محمود المملوك يتسلم جائزة تكريم القاهرة 24 

أبرز الشخصيات المُكرمة الليلة في حفل مهرجان الفضائيات العربية، أحمد فهمي والمطربة بلقيس، وهنا الزاهد، وإسعاد يونس، وسهيلة بن لشهب، وإيهاب أمير ومصطفى درويش، ومحمد الشرنوبي، وجميلة عوض، وروجينا، وأحمد زاهر، ونرمين الفقي،، ونيكول سابا، ودرة، وخالد أنور، ومحمد إبراهيم يسري، ورنا رئيس، وحنان مطاوع، ووليلى أحمد زاهر، وحنان مطاوع.

 

ويقام المهرجان برعاية Triumph luxury hotel وEnwan وdeveloments levon yervant، وجراند وولف لخدمات الأمن والحراسة، وأيضا برعاية  Golden XYZ MEDIAKK وبشراكة Yassien & partners، والناقل الرسمي للحدث لوجو تراست ترافيل للسياحة، و Golden XYZ MEDIA، ومن الشركاء أيضا وليد الحريري وتامر فوزي.

محمود المملوك يتسلم جائزة تكريم القاهرة 24 
محمود المملوك يتسلم جائزة تكريم القاهرة 24 
محمود المملوك يتسلم جائزة تكريم القاهرة 24 
تابع مواقعنا