الخميس 02 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد مختار يُقدم ورشة تمثيل على هامش القومي للمسرح المصري في دورته الـ 14

الفنان أحمد مختار
فن
الفنان أحمد مختار
الأحد 19/سبتمبر/2021 - 11:22 ص

يشارك الفنان أحمد مختار في ورشة تمثيل، تحت شعار دورة الكاتب المسرحي المصرين على هامش فعاليات الدورة الرابعة عشرة من المهرجان القومي للمسرح المصري، برئاسة الفنان يوسف إسماعيل، والمقرر إقامته خلال الفترة من 27 سبتمبر الجاري وحتى 9 أكتوبر المقبل.

يبدأ أحمد مختار، الورشة المجانية يوم 29 سبتمبر، لمدة خمس أيام متتالية حتى ثلاث من أكتوبر المقبل، وذلك في تمام الساعة الثانية ظهرًا حتى الخامسة عصرًا يوميًا في المجلس الأعلى للثقافة.

مهرجان القومي للمسرح المصري

تتضمن الورشة، تدريب المُشاركين على استكشاف طاقات الجسد والصوت، ومتطلبات فنون الأداء والتمثيل المسرحي، وكيفية الوصول إلى الشخصية ومعايشتها من خلال تدريبات على الشقين العملي والنظري، وعبر منهج مدروس ومحدد ومعروف عالميًا، يقوم الفنان أحمد مختار بالتدريب من خلاله.

الفنان أحمد مختار

جدير بالذكر أن الفنان أحمد مختار يعمل مخرجًا وممثل سينمائي ومسرحي ومذيع تليفزيوني، ومدرب لفنون الأداء، كما أسس أكثر من فرقة ما زالت تعمل للآن وقام بإخراج العديد من الأعمال المسرحية.

كما أخرج أحمد مختار عددًا من أفلام دينزني المدبلجة للعربية، منها شركة المرعبين المتحدة، حياة حشرة، مولان، كما قام بأداء أدوار سينمائية في أفلام زوجة رجل مهم، المصير، ناصر 56، وقام بالاشتراك في بطولة عدد من الأعمال المسرحية منها هاملت، أوفيليا، الأستاذ، المؤلف، يا بهيه خبريني.

تابع مواقعنا