رئيس التحرير
محمود المملوك

مصطفى درويش يكشف تفاصيل شخصيته في فيلم الملحد | فيديو

الفنان مصطفى درويش
الفنان مصطفى درويش

كشف الفنان مصطفى درويش، تفاصيل شخصيته في فيلم الملحد، والذي انطلق تصويره خلال الأيام القليلة الماضية، بطولة الفنان أحمد حاتم، وإخراج ماندو العدل.

قال مصطفى درويش في تصريح خاص لـ القاهرة 24: شخصيتي في فليم الملحد مختلفة، وجديدة عن الأعمال التي قدمتها من قبل، حيث أُجسد دور رجل متشدد خلال أحداث الفيلم، والفيلم يضم مجموعة كبيرة من النجوم، وسعيد بمشاركتي في هذا العمل.

عن أعماله الجديدة خلال الفترة المقبلة، أوضح درويش: نجهز حاليًا لفيلم جديد بعنوان 100 وش، وعندي عملين مختلفين على المنصة، لكني لم أبدأ في تصوير هذه الأعمال، مؤكدا أنه سيتعاقد لمدة 5 سنوات مع المنتج جمال العدل، بشأن تقديم أعمال مسرحية، كاشفا في الوقت ذاته عن مشاركته في عمل جديد في الموسم الرمضاني المقبل لعام 2022.

مصطفى درويش

حرص الفنان مصطفى درويش على توجيه رسالة لموقع القاهرة 24، بعد حصوله على أفضل موقع صاعد لعام 2021، قائلًا: مبروك لموقع القاهرة 24، وأنا طول عمري بثق في فريق موقع القاهرة 24 وبحبكم جدًا.

أبطال فيلم الملحد 

فيلم الملحد من بطولة الفنان أحمد حاتم، بالتعاون مع مجموعة كبيرة من الفنانين، منهم مصطفى درويش، محمود حميدة، نجلاء بدر، شيرين رضا، تارا عماد، حسين فهمي، صابرين، وأحمد السلكاوي، والعمل من تأليف إبراهيم عيسي، وإنتاج أحمد السبكي، وإخراج ماندو العدل.