الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سميرة عبد العزيز عن قرار دعم السيسي للفنانين ضد الشيخوخة: اهتمامه بالفن يساوي رغيف العيش

سميرة عبد العزيز
فن
سميرة عبد العزيز والرئيس عبد الفتاح السيسي
الأحد 19/سبتمبر/2021 - 04:49 م

علقت الفنانة سميرة عبد العزيز، على قرار الرئيس عبد الفتاح السيسي بتوجيه الرعاية الصحية للفنانين، بجانب تحسين معاشات أعضاء النقابات الفنية والتشكيلية التي تضم كافة الفئات الإبداعية والفنية، وتفعيل الحماية التأمينية والاجتماعية لهم ضد المخاطر الصحية المتنوعة.

تعليق سميرة عبد العزيزعلى قرار

قالت سميرة عبد العزيز في تصريح خاص لـ القاهرة 24، إنها سعيدة بقرار الرئيس عبد الفتاح السيسي، مُوجهة بالغ الشكر له، معقبًة: بشكر سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي لأن اهتمامه بالفن يساوي بالضبط اهتمامه برغيف العيش، يعني رغيف العيش بيشبع البطن، أما الفن يبني الإنسان الصالح لمصر ووجهة مُشرفة لمصر.

تابعت الفنانة، قائلًة: الاهتمام بكل شيء ما يخص الفن أمر رائع وممتع، والقرار هينتج عن فنانين مشرفين لمصر والفن.

أخبار سميرة عبد العزيز

كشفت سميرة عبد العزيز، عن علاقة الصداقة القوية بينها وبين الفنان محمد صبحي، حيث قالت، إنه السبب الرئيسي في إخراجها من حالة الحداد النفسي على رحيل زوجها محفوظ عبد الرحمن، حيث إنها كانت تنوي الاعتزال، لكن الورق هو اللي حكم. 

أوضحت الفنانة خلال لقائها من برنامج الستات مايعرفوش يكدبوا، أن لديها صديقة، حاولت أن تُهون عليها، وأخذتها بالسيارة إلى مسرحية غزل البنات لـ محمد صبحي، ودخلت بالفعل وأبهرها المسرح، حيث كان جميلًا للغاية، مضيفةً أنها حيت الفنان على المسرحية، ووجدته يطلب منها أن ينضم إليها في العمل المسرحي الجديد لتوافق فورًا.

تابع مواقعنا