السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قصي خولي ينتهي من تصوير مسلسل توتر عالي بعد 20 يوم

قصي خولي
فن
قصي خولي
الإثنين 20/سبتمبر/2021 - 09:02 ص

يعكف الفنان السوري قصي خولي على تصوير مسلسله الجديد الذي يحمل اسم توتر عالي، المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة على منصة شاهد الإلكترونية ضمن أعمالها الحصرية.

وقال قصي خولي لـ القاهرة 24، إنه ينتهي من تصوير مسلسل توتر عالي بعد 20 يوم، وسبب تغيير لون شعره للأحمر، مضيفًا أن ذلك هو لوك الشخصية التي يلعبها خلال أحداث المسلسل ألا وهي شخصية رجل موسيقي.

وأشار قصي الخولي إلى أنه يستعد بعد مسلسل توتر عالي إلى أن يخوض تجربة درامية جديدة في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل 2022.

تكريم قصي خولي

حصل قصي خولي أمس على جائزة أفضل فنان عربي من مهرجان الفضائيات العربية بدورته الثانية عشر، بأحد فنادق القاهرة الكبرى، وقال لـ القاهرة 24، إنه سعيد جدًا بذلك التكريم، فهذا التكريم يحفز الفنان على تقديم ما هو أفضل دائمًا ويكون مؤشر لرد فعل الجمهور.

أعمال قصي خولي

شارك قصي خولي في الموسم الدرامي الرمضاني الماضي بمسلسل 2020 مع الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، وجسد خلاله شخصية رجل يسمى صافي، وضم المسلسل مجموعة من الفنانين السوريين واللبنانيين منهم فادي أبو سمرة وكارمن لبس وفادي إبراهيم ويوسف حداد وفؤاد شرف الدين وبيار داغر، والمسلسل من تأليف نادين جابر وبلال شحادات تحت قيادة المخرج فيليب أسمر.

تابع مواقعنا