الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قصي خولي يكشف سر لوك الشعر الأحمر وتفاصيل شخصيته بمسلسل توتر عالي | فيديو

قصي خولي
فن
قصي خولي
الأحد 19/سبتمبر/2021 - 06:24 م

أعرب الفنان السوري قصي خولي عن سعادته بتسلمه جائزة أفضل فنان عربي عن مسلسل 2020، بالدورة الثانية عشرة من مهرجان الفضائيات العربية، المقام أمس بأحد فنادق القاهرة الكبرى.

وقال قصي خولي لـ القاهرة 24: سعيد جدًا بوجودي في مصر بلد كل العرب، وسعيد بتكريمي، حلو الفنان يحصل على التكريم، فهذا شيء محفز ويرى من خلاله رد فعل الجمهور.

أضاف خولي، أنه يصور في الوقت الحالي مسلسلًا جديدًا له يحمل اسم توتر عالي، المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة على منصة شاهد الإلكترونية ضمن أعمالها الحصرية، ويجسد خلال المسلسل شخصية رجل موسيقي، مُشيرًا إلى أن سر لوك الشعر الأحمر يعود لتلك الشخصية التي يلعبها في المسلسل.

يعد الفنان السوري جمهوره بأن يكون المسلسل جديدًا وقصته مختلفة، كما يشارك بمسلسل توتر عالي مجموعة من الممثلين السوريين واللبنانيين من إنتاج صادق الصباح، وكتابة وإخراج السوري أسامة الناصر. 

أعمال قصي خولي 

لعب قصي خولي في الموسم الدرامي الرمضاني الماضي شخصية رجل يدعى صافي، مع الفنانة نادين نسيب نجيم في مسلسل 2020، وحقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا في الوطن العربي، وجذبوا الجمهور بقصة الحب التي نشأت بينهما والنهاية الغير متوقعة.

وضم المسلسل العديد من الفنانين منهم قصي خولي ونادين نسيب نجيم وفادي أبو سمرة وكارمن لبس وفادي إبراهيم ويوسف حداد وفؤاد شرف الدين وبيار داغر، والمسلسل من تأليف نادين جابر وبلال شحادات تحت قيادة المخرج فيليب أسمر.

تابع مواقعنا