الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طبيب كفر الشيخ فاقد البصر: زملائي أهدوني نظارة من ألمانيا لأكون أول عربي أقتنيها| فيديو

الدكتور محمود قنيبر
محافظات
الدكتور محمود قنيبر فاقد بصره بعزل بلطيم
الإثنين 20/سبتمبر/2021 - 04:24 ص

قال الدكتور محمود سامي قنبير، الطبيب الذي فقد بصره بعزل مستشفي بلطيم بمحافظة كفر الشيخ، إن زملاءه دفعة 2004 بالقصر العيني أهدوه نظارة طبية اشتروها خصيصًا من ألمانيا، ليكون أول عربي يقتني هذه النظارة.


 

وتابع الطبيب الذي فقد بصره بكفر الشيخ، في فيديو نشره عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي " فيس بوك"، أن النظارة التي اقتناها داخلها كاميرا تقوم بتصوير الكتاب وقرائته بالعديد من اللغات ومستحدث بها موخرًا اللغة العربية، حيث أنه أول مواطن عربي يقوم بتجريب هذه النظارة.


 

وأضاف قنيبر، أنه مازال في مرحلة الاستكشاف لهذه النظارة، حيث اكتشف فيها موخرًا خاصية التعرف على الوجوه، فبدأ بالفعل تجريبها على وجه نجله يحيي، حيث تمكنت النظارة من التعرف عليه، ومازال في مرحلة إستكشاف النظارة.

وشكر طبيب كفر الشيخ فاقد البصر بعزل مستشفي بلطيم، زملاءه بكلية الطب بالقصر العيني خاصة دفعته لما قاموا به من إهدائه هذه النظاره، ليكون أول عربي يقتنيها.


يذكر أن الدكتور محمود سامي قنيبر، تعرض لوعكة صحية أثناء عمله بالموجة الأولي لفيروس كورونا المستجد داخل مستشفي بلطيم، أصيب بعدها بفقد البصر، وجري تكريمه من قبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية في يوم الشهيد.

 

تابع مواقعنا