الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جنايات كفر الشيخ تحيل أوراق متهم بقتل مسنة للمفتي

محكمة جنايات فوه
محافظات
محكمة جنايات فوه بكفر الشيخ
الأحد 19/سبتمبر/2021 - 04:57 م

أمرت محكمة جنايات فوه بمحافظة كفر الشيخ، اليوم الأحد، برئاسة المستشار خالد بدر الدين، رئيس المحكمة، والدائرة، وعضوية المستشارين هشام شريف الشريف، وحسن محمد دويدار، وأحمد أحمد عثمان، بإحالة أوراق عامل يقيم بقرية كفر العرب التابعة لمركز دسوق، إلى فضيلة المفتي لأخذ رأيه الشرعي حول عقوبة إعدامه، وذلك لاتهامه بقتل عجوز، وسرقة منقولاتها الذهبية، ومبلغ مالي ملك لها.

وحددت المحكمة جلسة اليوم الأول من دور المحكمة في شهر نوفمبر 2021 للنطق بالحكم، في القضية رقم 7478 لسنة 2021، جنايات قسم شرطة دسوق، والمقيدة برقم 1869 لسنة 2021 كلي كفر الشيخ.

كان المستشار أشرف علي ربيع، المحامي العام الأول لنيابة كفر الشيخ الكلية، قد أحال المدعو أحمد.ع.أ.م.ا، 32 عامًا، ويقيم بقرية كفر العرب، التابعة لمركز دسوق، إلى محكمة جنايات فوه، لأنه في يوم 4 يوليو 2020، بدائرة قسم شرطة دسوق، قتل المجني عليها باتعة توفيق نبيه زعلوك، عمدًا مع سبق الإصرار بأن بيت النية، وعقد العزم على قتلها.

كشفت أوراق القضية أن المتهم أعد لذلك الغرض أداة «شاكوش»، وتسلل لمسكنها ليلًا حال خلودها للنوم، واعتدى عليها بعدة ضربات باستخدام الأداة على رأسها، فأحدث الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية، والتي أودت بحياتها، فيما اقترنت تلك الجناية بأخرى، وهي أنه في ذات الزمان، والمكان سرق المتهم المنقولات الذهبية المملوكة للمجني عليها.

أوضحت التحقيقات أن المتهم عندما اقترب من المجني عليها، بعد ارتكابه الواقعة نزع الخاتم من يدها، وما أن شعرت به باغتها برطم رأسها بالحائط، وتوالى عليها ضربًا بالأداة بحوزته «شاكوش» على رأسها، ما أدى إلى وفاتها في الحال، وقام المتهم بسرقة قرط ذهبيا، خاتم، ومبلغ مالي مملوكين للمجني عليها.

تابع مواقعنا