الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أصدقاء دنيا وإيمي سمير غانم عن غيابهما بحفل أيام القاهرة للدراما: يستعدا للخروج من المحنة ومواجهة الجمهور

سمير غانم ودلال عبد
فن
سمير غانم ودلال عبد العزيز
الإثنين 20/سبتمبر/2021 - 02:14 ص

وضع حفل أيام القاهرة للدراما جائزة تحمل اسم فن الحب سمير ودلال، وكان من المنتظر أن تحضر الفنانة دنيا وإيمي سمير غانم الحفل، وكان المقرر منح هذه الجائزة للفنانة ميرفت أمين، على أن يسلمها لها كلا من إيمي ودنيا، ولكن ميرفت أمين غابت عن الحفل، معتذرةً عن الحضور لعدم مقدرتها على مواجهة الجمهور، بعد فقدانها أعز صديقاتها الفنانة القديرة الراحلة دلال عبد العزيز.

مهرجان أيام القاهرة للدراما

وكشفت الفنانة إلهام شاهين في تصريحاتها لـ القاهرة 24، سبب غياب الفنانتين وهو أنهما حتى الآن لا يستطيعا الخروج من المنزل ومواجهة الكاميرات والجمهور.

وتابعت إلهام شاهين إن قرار اعتزال دنيا وإيمي سمير غانم التمثيل، ليس إلا شائعة ولكنهما يحاولا حاليًا الخروج من الحالة النفسية السيئة التي يمرا بها، ليعودا للعمل من جديد.

تكريم ميرفت أمين بجائزة فن الحب سمير ودلال

وأكدت الفنانة حنان مطاوع في تصريحاتها لـ القاهرة 24، على الأمر نفسه مشيرةً أن إيمي ودنيا سمير غانم في حالة نفسية صعبة، كما طالبت الجميع يدعو لهما بالتمكن من الخروج من منزلهما من جديد.

وحضر حفل مهرجان القاهرة للدراما العربية، عدد كبير من النجوم أبرزهم الفنانة إلهام شاهين، درة، هاني شاكر، بشرى، حنان مطاوع، عائشة بن أحمد، المخرج محمد العدل، أروى جودة، منال سلامة، عضو نقابة المهن الموسيقية حلمي عبد الباقي.

حفل أيام القاهرة للدراما العربية تم إحيائه هذا العام في مصر، بدار الأوبرا بالقاهرة، بينما الدورة الماضية منه، تم إحيائها في باريس، ويحرص عدد كبير من الفنانين على حضوره، لأنه يمثل حلقة ربط بين مصر والدول العربية.

تابع مواقعنا