الجمعة 19 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

زوجة حمادة هلال ليست الأولى.. مشاهير خلعن الحجاب بشكل مفاجئ

أثارت أسماء سميح، زوجة الفنان حمادة هلال، جدلًا واسعًا، بعد ظهورها أول أمس مع زوجها، في حفل توزيع جوائز مهرجان الفضائيات العربية، والذي أقيم بأحد فنادق التجمع الخامس، خلال تكريم زوجها عن دوره في مسلسل المدّاح.

ظهرت زوجة حمادة هلال دون حجاب، وفاجأت كل الحضور بخلعها للحجاب بشكل مُفاجئ، بعدما كانت تظهر به دائمًا، وتسبب هذا الظهور في تصدرها السوشيال ميديا.

لكن لم تكن زوجة الفنان حمادة هلال هي الأولى، التي فاجأت الجمهور بخلعها للحجاب، بل سبقها العديد من زوجات النجوم اللائي خلعن الحجاب بشكل مُفاجئ، فكان قبلها نادية حسب الله الكفراوي، زوجة أشرف عبد الباقي، التي ظهرت دون حجاب، خلال حفل زفاف حمدي الميرغني، الذي أقيم في فندق الفورسيزون، بحضور عدد من نجوم الفن، ما حمل مُفاجأة للحاضرين، أيضًا الإعلامية رولا دبس، طليقة الفنان أحمد الفيشاوي، التي ظهرت دون حجاب في أكثر من مناسبة، وذلك بعد ظهورها بالحجاب في حفل زفافها بلبنان.

كما فاجأت الفنانة عفاف رشاد، زوجة المنتج أحمد السبكي، جُمهورها بخلع الحجاب بشكل مفاجئ، وذلك بعدما ارتدته لمدة عامين، وأرجعت عفاف رشاد خلعها للحجاب، لمُعاناتها من كهرباء زائدة على المخ.

أخيرا وليس آخرًا، الإعلامية مها الصغير زوجة أحمد السقا، ارتدت الحجاب 3 مرات ثم خلعته، لكنها لم تفسر أو تبرر ذلك بشيء.