السبت 01 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ثنائية بنزيما وفينيسيوس وإهانة ميسي لـ بوتشيتينو وعزاء أسطورة توتنهام.. جولة في الصحف العالمية اليوم الاثنين | صور

صحيفة ماركا
رياضة
صحيفة ماركا
الإثنين 20/سبتمبر/2021 - 12:57 م

تناولت الصحف العالمية، العديد من الأنباء المهمة على صعيد الدوريات الكبرى الأوروبية، ويرصد القاهرة 24 لكم أبرز أغلفة الصحف الرياضية العالمية، اليوم الاثنين، الموافق 20 سبتمبر 2021.

سلطت الصحف العالمية الضوء، حول النتائج الخيالية التي شهدتها مباريات الأمس على مستوى الدوريات الأوروبية الكبرى، وخاصة مع قيام بعض الأندية في تحقيق ريمونتادات تاريخية في عدد ليس بقليل من المباريات الكبرى، ضمن منافسات الجولة الخامسة من تلك المسابقات.

ركزت الصحف الإيطالية على نتيجة مباراة يوفنتوس وميلان ضمن منافسات الكلاسيكو الإيطالي، فيما حرصت الصحف الإنجليزية على توجيه العزاء لوفاة أحد كبار أساطير فريق توتنهام هوتسبير جريفيز، كما أشادت الصحف المدريدية بفوز مدريد على فالنسيا، وكذلك سلطت الصحف الكتالونية الضوء على مباراة غرناطة وبرشلونة وموقف ميسي مع بوتشيتينو أمس.

- صحيفة ماركا الإسبانية

أشادت صحيفة ماركا الإسبانية في غلاف اليوم الاثنين، بفوز ريال مدريد على فالنسيا، تحت عنوان ثنائي الصدارة.. ريال أنشيلوتي يسيطر على الدوري وحده.

- صحيفة آس الإسبانية

أشادت الصحيفة المدريدية بثنائية بنزيما وفينيسيوس التي قادت الملكي للفوز على فالنسيا، وذلك تحت عنوان ريال مدريد خالد.. أبناء أنشيلوتي فعلوها مرة ثانية.

- صحيفة سبورت الكتالونية

سلطت صحيفة سبورت الكتالونية في غلافها، الضوء على مستقبل كومان بعنوان رئيسي يتضمن تصريح كومان في المؤتمر الصحفي، الذي قال فيه إنه ليس لديه خوف حول مستقبله.

- صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية

سلطت الصحيفة الضوء في غلافها على أزمة بوتشيتينيو وميسي، ورفض الأخير مصافحة مدربه، رغم تجاهلها من جانب الصحافة الفرنسية عقب قمة ليون وباريس، إلى جانب تصدر عنوان دون خوف الحيز الأكبر، وذلك في إشارة إلى وضع الثقة في بالدي نجم فريق برشلونة الشاب.

- صحيفة ديلي ستار الإنجيلزية

ودعت الصحيفة في غلافها، أسطورة توتنهام جريفيز، وذلك تحت عنوان لن ننساك أبدًا، وذلك إلى جانب الإشادة بمستوى دي خيا في مباراة مانشستر يونايتد ضد وست هام تحت عنوان ديفيد يتصدى وينقذ يونايتد.

- صحيفة ميرور الإنجليزية

حرصت الصحيفة في جعل غلافها مُنصبًا على عزاء أسطورة توتنهام تحت عنوان وداعية جريفيز، مع الإشارة إلى مباراة الشياطين ضد وست هام تحت عنوان لقاء مُسلِ.

- صحيفة إكسبريس الإنجليزية

ركزت صفحة غلاف إكسبريس على توديع أسطورة توتنهام تحت عنوان رئيسي وداعًا لملك الأهداف، وذلك إلى جانب تقديم الإشادة لـ دي خيا بعنوان سولشاير يحيي التاريخي دي خيا.

- صحيفة ليكيب الفرنسية

أهملت الصحيفة مسألة تجاهل ميسي لمصافحة ماوريسيو بوتشينيو مدربه في صفحة الغلاف، وركزت على هدف إيكاردي القاتل تحت عنوان رحلة إيكاردي.

- صحيفة لا جازيتا ديللو سبورت

ركزت صحيفة لا جازيتا على توجيه رسائل نارية لفريق يوفنتوس والإشادة بمستوى ميلان، وذلك في صفحة الغلاف بعنوانين مثيرين، وهما: الميلان يبقى مُستيقظًا.. اليوفي كيف حالك وأنت بالأسفل.

- صحيفة كوريري ديللو سبورت

عنونت صحيفة كوريري ديللو سبورت في صحفة الغلاف بعنوان بيانكونيري في القاع، وذلك عقب السقوط أمام ميلان، وعدم قدرته على التواجد في المراكز الأولى من جدول ترتيب الكالتشيو.

- صحيفة توتو سبورت الإيطالية

عنونت توتو سبورت في صفحة الغلاف بعنوان جرئ تجاه فريق السيدة العجوز بعد مباراة ميلان، وذلك بعنوان كارثة يوفنتوس.

تابع مواقعنا