الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جامعة المنصورة تحصل على المركز الأول كأفضل موقع إلكتروني بالجامعات المصرية

مسابقة أفضل جامعة
تعليم
مسابقة أفضل جامعة مصرية
الإثنين 20/سبتمبر/2021 - 01:15 م

أعلن الدكتور محمد أيمن عاشور، نائب وزير التعليم لشئون الجامعات، عن أفضل جامعة مصرية نفذت أفضل موقع إلكتروني على مستوى الجامعات والمراكز والمعاهد البحثية التابعة لوزارة التعليم العالي.


وحصلت جامعة المنصورة على جائزة أفضل موقع إلكتروني على مستوى الجامعات المصرية الحكومية والخاصة، كما حصلت جامعة عين شمس على المركز الثاني، وحصلت جامعتي طنطا وجنوب الوادي على المركز الثالث مكرر.

أشار أيمن عاشور، إلى أن هناك مرحلتين مرت بهما المسابقة الأولى هي وضع المعايير التي وضعتها لجنة التقييم ومنافسة بعض الجامعات، حيث تأهل إلى هذه المرحلة 8 جامعات من أصل 22 جامعة، مؤكدًا أن الهدف من هذه المسابقة هو تقوية المواقع الإلكترونية للجامعات.

وقال الدكتور أشرف عبد الباسط، رئيس جامعة المنصورة، إن هذه المسابقة تعتبر منافسة شريفة بين الجامعات المصرية لتطوير التعليم المصري، مشيرًا إلى أن الموقع الإلكتروني يعتبر وسيلة للنشر أفكار الجامعة إلي طلابها، وإيصال آراء الجامعة، موضحًا: شكلنا فريق عمل لا يعرف اليأس، فعملنا بجد لصنع نموذج تحتذي بها جميع الجامعات المصرية. 


أوضح: نهدف إلى جعل جامعة المنصورة جامعة ذكية وخلق جودة تعليم، للمشاركة في بناء الدولة المصرية الجديدة، مؤكدًا: نعمل على أفضل المعايير الدولية التي تضعها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

تابع مواقعنا