الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حبس سائق التريلا المتهم بدهس الشيخ هاني الشحات

هاني الشحات
حوادث
هاني الشحات
الإثنين 20/سبتمبر/2021 - 01:19 م

قررت جهات التحقيق بمدينة نصر، حبس سائق سيارة النقل التريلا، المتهم بالتسبب في وفاة لشيخ هاني الشحات إمام مسجد الأرقم بـ مدينة نصر، بعدما لقي مصرعه إثر تعرضه لـ حادث تصام سيارته الملاكي، بسيارة نقل ثقيل التابعة للمتهم، أمام كوبري المنهل بجوار النادي الأهلي بمدينة نصر بالقاهرة.

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ملابسات ما تم تداوله على عدد من المواقع الإخبارية، بشأن وقوع حادث تصادم بين 3 سيارات بمدينة نصر بالقاهرة.

بالفحص والتحريات، تبين قيام قائد سيارة ملاكي إمام وخطيب بوزارة الأوقاف، بقطع الطريق بطريقة خاطئة مما تسبب في اصطدام إحدى سيارات النقل المقبلة من الاتجاه الآخر بسيارته وسيارة أخرى، ونتج عن ذلك وفاته وإصابة قائد السيارة الثالثة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وضبط الأطراف والعرض على النيابة العامة.

تداول شهود العيان، صورًا للحادث المروع على صفحاتهم الشخصية، بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، ويشير أحدهم أن إمام المسجد المتوفي كان يسير عكس الاتجاه، وبصورة مباغتة اصطدمت سيارة من النقل الثقيل بسرعة كبيرة، مما أدى إلى تهشم سيارة المتوفي بالكامل، وإصابته عدة إصابات خطيرة، نقل على إثرها للمستشفى، ولكنه فارق الحياة.

تابع مواقعنا