الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جامعة القاهرة أفضل جامعة صديقة للبيئة.. والخشت: حققنا مراكز متقدمة في التنمية المستدامة

جامعة القاهرة
تعليم
جامعة القاهرة
الإثنين 20/سبتمبر/2021 - 01:26 م

أعلن الدكتور أيمن عاشور، نائب وزير التعليم العالي والبحث العلمي لشئون الجامعات، فوز جامعة القاهرة بأفضل جامعة صديقة للبيئة.

كما فازت جامعة الإسكندرية بالمركز مكرر، وفاز بالمركز الثاني جامعة أسيوط وجامعة كفر الشيخ مكرر، وفاز بالمركز الثالث جامعة بنها وجامعة عين شمس مكرر.

جاء ذلك خلال فعاليات إعلان مسابقات الجامعات لعام 2020، اليوم الإثنين، بحضور الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي وعدد من رؤساء الجامعات.

قال نائب وزير التعليم العالي، إن عام 2020 عاما استثنائيا على جميع الجامعات لظروف جائحة فيروس كورونا، مشيرًا إلى أن الجامعات قدمت فيه قصة نجاح والعبور بالعام الدراسي لبر الأمان.


من جانبه، قال الدكتور محمد عثمان الخشت، رئيس جامعة القاهرة، إن هناك اهتماما كبيرا بملف البيئة، وذلك خلال كلمته اليوم الإثنين، بفعاليات إعلان نتائج مسابقات الجامعات، أن جامعة القاهرة، حققت مراكز متقدمة في ملف التنمية المستدامة، كذلك التواجد في أفضل التصنيفات الدولية.

أكد رئيس جامعة القاهرة، أن فوز الجامعة بأفضل جامعة صديقة للبيئة، يمثل دليلا قويا على ما تقوم به جامعة القاهرة، ويعد ذلك أحد أهم مرتكزات الجيل الرابع الذي تعمل جامعة القاهرة عليه.

تابع مواقعنا