الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بيت الزكاة والصدقات يبدأ حملته لتوزيع 100 ألف شنطة مدرسية على الأيتام وذوي الهمم بالمدارس العامة والأزهرية

حملة لتوزيع ١٠٠ الف
دين وفتوى
حملة لتوزيع ١٠٠ الف شنطة مدرسية على التلاميذ الأيتام
الإثنين 20/سبتمبر/2021 - 04:30 م

أعلن بيت الزكاة والصدقات المصري، تحت إشراف فضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب، عن بدء حملة لتوزيع 100 ألف شنطة مدرسية على التلاميذ الأيتام وذوي الهمم بالتعليم الابتدائي العام، وبالتعليم الابتدائي والإعدادي الأزهري.

‎تأتي الحملة في إطار حرص بيت الزكاة والصدقات المصري على دعم الفئات غير القادرة، والطبقات الأكثر احتياجًا، في إطار الجهود التي يقوم بها البيت في دعم التعليم باعتباره أحد المحاور المهمة التي يتم العمل على تنفيذ مشروعاته بها.

حملة لتوزيع 100 ألف شنطة مدرسية على التلاميذ الأيتام

‎ومن المقرر أن تشمل الحملة التلاميذ الأيتام وذوي الهمم في جميع محافظات الجمهورية، من خلال التنسيق مع وزارة التربية والتعليم والأزهر الشريف لتحديد المستفيدين في جميع المحافظات.

حملة لتوزيع 100 ألف شنطة مدرسية على التلاميذ الأيتام

‎عمل بيت الزكاة خلال الأيام الماضية على شراء وتجهيز الشنط الدراسية بجميع مستلزمات الدراسة، مع الحرص على جودتها وجودة الخامات المستخدمة في تصنيعها.

حملة لتوزيع 100 ألف شنطة مدرسية على التلاميذ الأيتام

‎تأتي هذه المبادرة ضمن برنامج «التعليم» للرعاية التعليمية لغير القادرين والتي تندرج تحت مصرف الفقراء والمساكين ويهدف إلى مد يد العون إلى الطلاب في مراحل التعليم المختلفة الغير قادرين والذين يجدون صعوبة في تحمل التكاليف الدراسية.

‎يذكر أن بيت الزكاة والصدقات المصري صدر قرار بإنشائه في عام 2014، تحت إشراف فضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر وله مجلس أمناء يضم نخبة من الشخصيات العامة والمرموقة في شتى المجالات المختلفة، ويعمل على صرف الزكاة والصدقات في مصارفها الشرعية.

تابع مواقعنا