الجمعة 03 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الداخلية تكشف تفاصيل العثور على جثة سائق بأحد الطرق في قنا

جثة - ارشيفية
حوادث
جثة - ارشيفية
الإثنين 20/سبتمبر/2021 - 04:03 م

تمكنت الأجهزة من كشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة فرشوط بمديرية أمن قنا، بالعثور على جثة أحد الأشخاص، مقيم بدائرة المركز، ملقاة بأحد الطرق بدائرة المركز وبها عيار ناري بالرأس وفى وقت متزامن مع ما تبلغ لمركز شرطة أبو تشت بمديرية أمن قنا من أحد المستشفيات باستقبالها سائق توك توك، مقيم بدائرة المركز مصاب بطلق ناري بالجسم.

 بالفحص تبين أنه حال سير المصاب بمركبة التوك توك قيادته بدائرة مركز أبو تشت بقنا استوقفه أحد الأشخاص وطلب منة توصيله لأحد الأماكن محل بلاغ العثور على جثة المجنى عليه الأول ولدى وصولهما وجد شخصان في انتظارهما يستقلان دراجة نارية قيادة أحدهما المجنى عليه الأول، وبحوزة الآخر بندقية آلية وقاموا بتهديده واستولوا على مركبة التوك توك، وأثناء انصرافهم قام بمقاومتهم فأطلق الشخص حائز البندقية الآلية عدة أعيرة نارية نتج عنها إصابة سائق التوك توك ووفاة أحد المتهمين قائد الدراجة النارية، ولاذ الآخران بالفرار بالدراجة النارية وتخليا عن التوك توك.
تم تشكيل فريق بحث جنائي برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن قنا، أسفرت جهوده إلى تحديد مرتكبي الواقعة شركاء المتوفى وهما شخصان، لأحدهما معلومات جنائية، مقيمان بدائرة مركز شرطة فرشوط بقنا.


عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهما، وبحوزتهما بندقية آلية و5 طلقات من ذات العيار والدراجة النارية المستخدمة في ارتكاب الواقعة.

 بمواجهتهما أقرا بارتكابهما الواقعة على النحو المشار إليه، كما أقر أحدهم أنه مطلق الأعيرة النارية التي أدت إلى إصابة سائق التوك توك ووفاة شريكه.

تابع مواقعنا