الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

التثقيف الرقمي ونشر الوعي ندوة بالتنسيق بين وزارة الاتصالات وحياة كريمة بـ الجيزة

حياة كريمة
سياسة
حياة كريمة
الإثنين 20/سبتمبر/2021 - 05:30 م

عقدت، اليوم الاثنين، الندوة التثقيفية الأولى بعنوان التثقيف الرقمي ونشر الوعي الرقمي حول التحول الرقمي والرقمنة والشمول المالي بمحافظة الجيزة، بالتنسيق بين مؤسسة حياة كريمة بالمحافظة ووزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وبالتعاون مع محافظة الجيزة.

تضمنت الندوة استخدام بوابة الشكاوى الحكومية والبوابة الرقمية واستخدام أمثلة عملية لتنفيذ خدمات حكومية من خلال الموقع الإلكتروني والتعريف بالأمن السيبراني وتأمين استخدام البيانات والبطاقات الذكية.

كما تم عقد حوار مجتمعي مع الحضور بعد انتهاء الندوة، وأبدى الحضور ردود فعل إيجابية تجاه المشروعات المقامة ورغبتهم في التطوع وتم توجيههم باستخدام الموقع الإلكتروني للمؤسسة.

تلقى فريق المؤسسة بالمحافظة تساؤلات عن دور المبادرة فيما يخص ذوي القدرات الخاصة وعدد المراكز المخطط إنشاؤها لخدمتهم أو رعايتهم، وتم تأكيد أنه تم أخذ احتياجاتهم في الاعتبار ضمن المبادرة.

جاءت الندوة بديوان الحاج كمال العربي، بقرية الشوبك الشرقي، وبمشاركة كل من منسقي العمل الميداني بمؤسسة حياة كريمة، دعاء عبد الله، إسراء عبد الرازق، وعدد من المواطنين من طلاب ورائدات ريفيات وموظفين وخريجين، وحضرها عضو مجلس الشيوخ عمرو كمال.

تابع مواقعنا