الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لسماع أقوال الشهود.. تأجيل محاكمة 10 متهمين بقتل مواطن وترويع آخرين في المطرية

متهمون - أرشيفية
حوادث
متهمون - أرشيفية
الإثنين 20/سبتمبر/2021 - 05:33 م

قررت الدائرة الأولى إرهاب، بمحكمة جنايات أمن الدولة طوارئ، المنعقدة بمجمع محاكم طرة، برئاسة المستشار محمد شيرين فهمى، تأجيل محاكمة 10 أشخاص، على خلفية اتهامهم بقتل اثنين وترويع المواطنين في منطقة المطرية لجلسة 18 أكتوبر لسماع الشهود.

عقدت الجلسة برئاسة المستشار محمد شيرين فهمي، وعضوية المستشارين رأفت زكي وطارق محمود، وبحضور حمدي الشناوي الأمين العام لمأمورية طرة.

وأحال المحامي العام لنيابة شرق القاهرة، 10 أشخاص إلى المحاكمة الجنائية، لاتهامهم بالقتل العمد وترويع المواطنين في المطرية، حيث جاء بأمر الإحالة أن المتهمين اشتركوا وآخرون مجهولون في تجمهر، الغرض منه ارتكاب جرائم التعدي على الأشخاص والتأثير على السلطات العامة في أعمالها باستعمال القوة والعنف حال كون بعضهم حاملين أسلحة نارية وذخائر على النحو المبين بالتحقيقات.

كما تضمن أمر الإحالة، أن المتهمين قتلوا وآخرون مجهولون المجني عليهم محمد حسني أحمد عبد المقصود، وأحمد أمین عبد العزيز، بأن أطلقوا صوبهما أعيرة نارية من أسلحة نارية فرد خرطوش، مسدس فردي الطلقات، قاصدين من ذلك إزهاق روحهما فأحدثوا إصابتهما الموصوفة بتقريري الصفة التشريحية التي أودت بحياتهما على النحو المبين بالتحقيقات.

تابع مواقعنا