الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اليوم.. مصطفى شعبان يسلم جوائز الأفضل في ختام مهرجان نقابة المهن التمثيلية

مصطفى شعبان
فن
مصطفى شعبان
الثلاثاء 21/سبتمبر/2021 - 08:09 ص

يسلم اليوم الفنان مصطفى شعبان، جائزتي أفضل ممثل وممثلة في حفل ختام مهرجان نقابة المهن التمثيلية المسرحي في دورته الـ 6، بحضور الفنان أشرف زكي رئيس النقابة، وذلك على مسرح النهار.

 

وكان الفنان أشرف زكي أعرب عن سعادته البالغة بفاعليات هذا المهرجان، حيث حضره عدد كبير من نجوم الفن على  رأسهم الفنان محمود حميدة، الفنانة فردوس عبد الحميد، مشيرًا أن المهرجان يهدف لتسليط الضوء على المواهب الفنية الشابة.

 

ختام مهرجان نقابة المهن التمثيلية

 

يُشار أن لجنة التحكيم في الدورة الـ 6 بالمهرجان، تتكون من المخرج أحمد خالد موسى، مصطفى فكري، الفنان مصطفى سليم، المؤلف محمود حمدان، الفنان أحمد عواض، عاطف عوض. 

 

وفي سياق منفصل، كان الفنان مصطفى شعبان تعرض لهجوم كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهوره في أحد الأماكن الزراعية وهو يصطاد العصافير، وهو ما انتقده جمهوره، موضحين أن هذه الأرواح البريئة لا تسبب ضررًا للبشرية، فلماذا يتم قتله، وأن قتل الأرواح البريئة من أجل التقاط الصور معها، شيء لم خطأ لا يجب فعله.

 

وتجاهل الفنان مصطفى شعبان الرد على هذه الانتقادات، حتى لا يعطي لهذا الأمر حجمًا كبيرًا، وقرر الالتزام بالصمت التام، وعدم التعليق على الأمر.

مهرجان نقابة المهن التمثيلية

 

وشارك الفنان مصطفى شعبان في الماراثون الرمضاني الماضي بمسلسل «ملوك الجدعنة»، وشاركه البطولة فيه الفنان عمرو سعد، وحقق هذا العمل نجاحًا كبيرًا فور طرحه على الشاشات، حيث تخطت مشاهدات الملايين مشاهدة، وذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي والمنصات الإلكترونية.

 

وضم المسلسل عدد كبير من نجوم الفن منهم الفنانة ياسمين رئيس، دلال عبد العزيز، محمد التاجي، رانيا يوسف، عمرو عبد الجليل، أحمد صفوت، ومن إخراج أحمد خالد موسى.

تابع مواقعنا