رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

4 أزمات تواجه طلائع الجيش قبل مواجهة الأهلي في السوبر المصري

فريق طلائع الجيش
رياضة
فريق طلائع الجيش
الإثنين 20/سبتمبر/2021 - 06:22 م

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش، غدًا الثلاثاء، مباراة من العيار الثقيل على لقب السوبر المصري وذلك عندما يواجه نظيره النادي الأهلي على ستاد برج العرب، وذلك في تمام الساعة السابعة مساءً.

القاهرة 24 يستعرض لكم أبرز العقبات التي ستواجه طلائع الجيش قبل مواجهة الأهلي غدًا على ستاد برج العرب:-

1- عدم الاستعداد الجيد للمباراة

لم يستعد فريق طلائع الجيش تحت قيادة عبد الحميد بسيوني بالشكل الأمثل لمواجهة الأهلي غدًا، خاصة بعد المشاركة في أطول بطولة للدوري المصري الممتاز عبر التاريخ، والتي توج بها الزمالك في النهاية على حساب غريمه التقليدي الأهلي.

2- رحيل عناصر مميزة عن الفريق

يواجه فريق طلائع الجيش نظيره الأهلي غدًا دون أبرز لاعبيه الذين ظهروا في الموسم الماضي بشكل مميز وخاصة من الناحية الهجومية، حيث سيغيب عن المباراة كل من عمرو جمال والذي رحل إلى فاركو، وعمرو مرعي والذي رحل إلى نادي المصري البورسعيدي، وناصر منسي والذي عاد إلى صفوف بيراميدز بعد انتهاء فترة إعارته للفريق العسكري.

3- قيد الصفقات الجديدة

أبرم الفريق الكروي الأول بنادي طلائع الجيش 10 صفقات حتى الآن، وهم: ميدو جابر، لاعب سيراميكا كليوباترا، وثنائي فريق المصري البورسعيدي السابق محمد جابر وكازادي كاسونجو، ومحمد الصباحي، لاعب الاتحاد السكندري على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

وتعاقدت إدارة طلائع الجيش أيضا مع عبدالرحمن شيكا وأحمد عفيفى، ثنائي الإنتاج الحربي السابق لمدة موسمين، بجانب التونسي محمد علي الجويني، مدافع الصفاقسي، في صفقة انتقال حر بعقد يمتد لمدة موسمين، فضلًا عن كريم عمير، لاعب بوردو الفرنسي لمدة 3 مواسم، ورمزي مدحت، لاعب وادي دجلة، المحترف سابقا بالدوري اليوناني، بالإضافة إلى محمد أنور، مدافع الاتحاد السكندري لمدة موسمين.  

ولم تستطع إدارة الفريق العسكري قيد سوى 5 فقط من الصفقات الجديدة، وهم كريم الطيب والتونسى محمد على الجويني ومحمد الصباحي وعبد الرحمن شيكا وميدو جابر.

خسارة الأهلي لقب الدوري

ستمثل خسارة النادي الأهلي للقب الدوري، ضغطًا على فريق طلائع الجيش خلال المباراة، حيث يريد النادي الأهلي تعويض جماهيره عن فقدان البطولة المفضلة لهم ببطولة السوبر المصري والتي ستجمعهما مع الفريق العسكري غدًا.