الجمعة 03 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المدير الفني لطلائع الجيش: الانسجام بين اللاعبين سيظهر أمام الأهلي في السوبر

طلائع الجيش
رياضة
طلائع الجيش
الإثنين 20/سبتمبر/2021 - 08:35 م

أنهى نادي طلائع الجيش، استعداداته لمواجهة الأهلي، في اللقاء الذي يقام مساء غدٍ، على ستاد برج العرب، في بطولة السوبر المصري، لموسم 2020-2021.

وقال عبد الحميد بسيوني، المدير الفني لنادي طلائع الجيش لـ القاهرة 24، إن معسكر الإعداد للفريق بالإسكندرية، ساعد في رفع المعدلات الفنية والبدنية للفريق، وزاد من الانسجام لمعظم الصفقات التي أبرمتها الإدارة في سوق الانتقالات الحالي.

عبد الحميد بسيوني، أضاف أن إدارة الفريق نفذت عملًا ممتازًا في حسم ملف العديد من اللاعبين، وكان أبرزهم المهاجم الكونغولي كازادي كاسنجو، ومحمد جابر لاعب المصري السابق، والجناح ميدو جابر لاعب سيراميكا كليوباترا، ومحمد الصباحي لاعب الاتحاد السكندري، وعبدالرحمن شيكا لاعب الإنتاج الحربي، موضحًا أنه مازالت بعض الصفقات سيتم الإعلان عنها بعد مباراة الأهلي في السوبر. 

كما خاض فريق طلائع الجيش مباراتين وديتين على ستاد برج العرب من ضمن الاستعدادات للسوبر المصري، المباراة الأولى مع فريق بورفؤاد والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2، والمباراة الثانية مع فريق الحمام، وانتهت بفوز الجيش بثنائية مقابل هدف.

مواجهة الأهلي في السوبر، تعد أول مباراة لفريق طلائع الجيش في البطولة، حيث يسعى لتحقيق نتيجة طيبة والفوز بالبطولة وصنع تاريخ، خاصة أن سيناريو مباراة الأهلي وحرس الحدود في السوبر المصري في عام 2009 مازال في الأذهان ويسعى الجيش لتكراره.

ويشارك فريق طلائع الجيش في السوبر المصري كوصيف لكأس مصر 2020، حيث كان مشواره يبدأ بإقصاء دكرنس بهدف نظيف في دور الـ 32 ومصر المقاصة في دور الـ 16، ثم إقصاء بيراميدز بعد التعادل السلبي عن طريق ركلات الترجيح 3-1 في ربع النهائي، ثم إقصاء الزمالك بثلاثية مقابل هدف في نصف النهائي، وخسر طلائع الجيش بركلات الترجيح 3-2 أمام الأهلي في نهائي كأس مصر 2020، والآن يسعى الجيش لتعويض هزيمته أمام الأهلي.

أما في الدوري الممتاز فريق طلائع الجيش أنهى الدوري بشكل جيد في المركز الثامن برصيد 42 نقطة، حيث فاز في 10 مباريات، وتعادل في 12 مباراة، وخسر 12 مباراة، وهداف الفريق هو الجناح الأيسر أحمد سمير برصيد 11 هدفًا.

تابع مواقعنا