الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نداء شرارة تحيي حفلًا بالأردن.. وتؤكد: بحب أغني لجورج وسوف وفضل شاكر

نداء شرارة
فن
نداء شرارة
الإثنين 20/سبتمبر/2021 - 09:19 م

أحيت الفنانة نداء شرارة حفلها الأخير بمدينة عمان في الأردن على مسرح الشمس، ولاقى الحفل حضورًا جماهيريًا كبير كامل العدد.

وقالت الفنانة نداء شرارة، في لقاء لها مع ET  بالعربي على هامش حفلها بمدينة عمان بالأردن: سعيدة جدا ومبسوطة  بالحفل في الأردن والأجواء رائعة.

تابعت الفنانة نداء شرارة: لا يوجد عندي أي مشكلة في غنائي لأي أحد من الفنانين بحفلاتي، والأغنية إذا غناها المطرب تحولت ملكيتها للجمهور، ودائما ما يطلب مني جمهوري أن أغني الأغاني الخاصة بي في حفلاتي، وبالفعل أنا أغني أغنياتي الخاصة بالحفلات، ولكني أحب أيضًا أن أغني لفنانين آخرين.

أضافت الفنانة نداء شرارة: بحب أغني لأبو وديع جورج وسوف، وفضل شاكر وفنانين آخرين. 

نداء شرارة تتحدث عن أعمالها المقبلة

في سياق آخر، تحدثت الفنانة نداء شرارة عن أعمالها المقبلة لـ القاهرة 24، خلال استضافتها في ندوة خاصة بمقر الموقع، قائلة: إنها تتمنى تقديم ألبوم كامل باللغة العربية الفصحى، لأنها تحب هذا النوع من الغناء، وأمنيتها أن تغني في ديو مع الفنان كاظم الساهر، كما أشادت بتجربة الفنان عبد الرحمن محمد في تقديمه لأعمال غنائية باللغة العربية الفصحى.

نداء شرارة في ندوة القاهرة 24

أعلنت نداء شرارة أنها تستعد لطرح أغانٍ جديدة في الفترة المقبلة، وتتعاون في أغنية رومانسية جارٍ تحضيرها مع إحدى متابعاتها لتغني من كلماتها ومن تلحينها.

تابع مواقعنا