الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ميت من 3 أيام.. العثور على جثة مسن داخل منزله في قرية بـ الفيوم

جثة_ أرشيفية
محافظات
جثة_ أرشيفية
الثلاثاء 21/سبتمبر/2021 - 12:02 ص

شهدت قرية دمو البلد التابعة لمركز الفيوم، مُنذ قليل، حالة من القلق سيطرت على الأهالي، عقب العثور على جُثة مُسن داخل منزله، متوفى مُنذ 3 أيام، وسط غموض تام، وجرى نقل الجثة إلى مستشفى الفيوم العام، لعمل الإجراءات اللازمة، وتحت تصرّف النيابة التي سوف تُصرّح بالدفن بعد الانتهاء من الإجراءات.

عند انتشار رائحة كريهة بعض الشيء، شك الأهالي في الأمر، ما دفعهم ذلك إلى إبلاغ الأجهزة المعنية بذلك، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ، وتبين وجود جثة لمسن مُنذ 3 أيام، يدعى: أيوب عبد المجيد علي السيد، 52 عامًا، وجرى نقله إلى مستشفى الفيوم العام، تحت تصرّف النيابة العامة.

اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارًا من إدارة البحث الجنائي بالمديرية، يُفيد بورود إشارة من شرطة النجدة بالعثور على جُثة لرجل خمسيني مُنذ 3 أيام داخل منزل بقرية دمو البلد، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية رفقة سيارة الإسعاف، وجرى نقل الجثة، ومعرفة ملابسات ذلك.

فيما قد شهدت قرية سنرو التابعة لمركز أبشواي بالفيوم، اليوم الاثنين، حالة من الرُعب والقلق سيطرت على الأهالي، عقب العثور على جثتين في العقد الثالث من العمر، داخل أرض زراعية على حدود القرية، على الفور أبلغ الأهالي أجهزة الشرطة، بالعثور على جثتين داخل أرض زراعية بحدود قرية سنرو التابعة لمركز أبشواي.

تبينَ أنَّ الجثتين لذكور، في سن الـ30 عامًا، متوفان على إثر طلق ناري، وجرى نقلهما إلى المستشفى، تحت تصرّف النيابة العامة، وإنهاء الإجراءات، منهما جثة مجهولة الاسم من قرية سنرو، يبلغ من العمر نحو 25 عامًا، وأحمد رجب محمد محمد، 30 عامًا.

تابع مواقعنا