الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الخميس.. منوعات شعبية بأوبرا الإسكندرية

نجوم أوبرا الإسكندرية
محافظات
نجوم أوبرا الإسكندرية
الثلاثاء 21/سبتمبر/2021 - 04:25 ص

أعلنت دار الأوبرا المصرية، برئاسة الدكتور مجدى صابر، إقامة حفل فني لفرقة أوبرا الإسكندرية، للموسيقى والغناء العربي، بقيادة المايسترو عبد الحميد عبد الغفار ومشاركة نجوم الفرقة وذلك على مسرح سيد درويش، دار أوبرا الاسكندرية، مساء الخميس المقبل.

 

يتضمن برنامج الحفل منوعات غنائية شعبية لكبار نجوم الغناء فى مصر والوطن العربي، حيث يبدأ الفاصل الأول من الحفل بموسيقى "ليالي المنصورة" أداء الفرقة الموسيقية، و"قالوا البياض أحلى.. اسكندرانية" أداء الفنانة هايدى، و"ادلع على كيفك.. وبلد الرجالة"، من أداء الفنان السيد وهب، و"و الله شفت بعينى.. وضمنى على صدرك" أداء الفنان أمير الرفاعي.

 

كما يتضمن الحفل، أغاني "منديل الحلو" أداء الفنان محمد حسن متولي، ودويتو غنائى" على قد الليل ما يطول" أداء الفنانة، فاطمة زين، والفنان محمد حسن متولي، بالاضافة إلى فاصل موسيقى مع صولو القانون الفنان على الخبيرى "والنبي يا جميل، عندك بحرية" أداء الفنان كريم زيدان و"ازى الصحة، وياريتك معايا، وكده برضه يا قمر" أداء الفنان محمد متولي.

يشار إلى أن حفلات دار أوبرا الإسكندرية تقام وفق اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية التي تتبعها دار الأوبرا المصرية بكافة مسارحها والتي تشمل المرور من بوابات التعقيم وارتداء الأقنعة الطبية والتباعد بين الأشخاص.

تابع مواقعنا