الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المصريين الأحرار ناعيًا المشير طنطاوي: رحل بالجسد وترك مسيرة عطرة للعطاء وخدمة الوطن

طنطاوي
سياسة
طنطاوي
الثلاثاء 21/سبتمبر/2021 - 10:32 ص

نعى حزب المصريين الأحرار برئاسة الدكتور عصام خليل، بمزيد من الحزن والأسى، رحيل أحد أبطال المواقف الحرجة في تاريخ البلاد المشير محمد حسين طنطاوي القائد العام للقوات المسلحة، ووزير الدفاع والإنتاج الحربي الأسبق.

قال الحزب في بيان له اليوم، إن مصر فقدت رجلًا من أعظم وأوفى أبنائها خدم بلاده مُقاتلًا طوال نصف قرن من الزمان، بطل المواقف، تحمّل بجلد بواسل مصر وجيشها الصعاب والمسؤوليات الجسيمة في أحلك الظروف والأوقات، واستطاع قيادة سفينة الوطن في حقبة يسجل عنها التاريخ  بطولته وجسارة وحكمة فقيدنا.

أضاف: نودع رمزًا للبطولات ورجولة المؤسسة العسكرية المصرية الأصيلة.. غادر عالمنا تاركًا سجلًا حافلا من العطاء وخدمة الوطن.. ندعو الله أن يتغمده بخالص رحمته، ويجازيه الله خير الجزاء عن مصر أرضًا وشعبًا.

يتقدم الدكتور عصام خليل، رئيس الحزب، بالأصالة عن نفسه ونيابة عن جُموع أعضاء المصريين الأحرار، بخالص العزاء والمُواساة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وأسرة الراحل المشير محمد حسين طنطاوي، وجُموع المصريين ورجال القوات المسلحة البواسل في فقيد مصر الوفي حتي الرمق الأخير.

رحل صباح اليوم الثلاثاء، المشير محمد حسين طنطاوي، القائد العام للقوات المسلحة الأسبق عن عمر يناهز الـ 86 عاما، بعد رحلة طويلة قضاها في القوات المسلحة المصرية.

تابع مواقعنا