الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد هنيدي بعد إعلانه اعتزال الفن: جالي عروض لإحياء أفراح شعبية

محمد هنيدي
فن
محمد هنيدي
الثلاثاء 21/سبتمبر/2021 - 12:41 م

فاجأ الفنان محمد هنيدي متابعيه بقرار اعتزال الفن، وأنه سيتفرغ للغناء الشعبي، معلنًا أنه تلقى عروضًا لإحياء أفراح شعبية، مشيرًا إلى أنه تلقى دعمًا من مطربين شعبيين.

في مداخلة هاتفية لمحمد هنيدي مع برنامج حديث القاهرة مع الإعلامي خيري رمضان وكريمة عوض، قال هنيدي إنه تلقى عروضًا لإحياء أفراح شعبية، مضيفًا: تلقيت دعمًا كبيرًا من مطربي المهرجانات، مثل حمو بيكا وعمر كمال، عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

محمد هنيدي أضاف أيضا خلال مداخلته الهاتفية أن سر إعلانه الاعتزال هو مداعبة مع الجمهور حيث يؤدي دورًا جديدًا في مسرحية، ويلعب دور مطرب شعبي فيها وهي مع المخرج خالد جلال.

في نفس السياق، استكمل الفنان محمد هنيدي كشف تفاصيل عن المسرحية بأنها تحمل اسم سيد الإنسان، كما أعلن أنه يُنفذ فيلمًا جديدًا يحمل اسم الجواهرجي، وتشاركه فيه الفنانة منى زكي، ليكون أول عمل يجمعهما منذ 23 عامًا.

الفنان محمد هنيدي

في وقت سابق الفنان مازح محمد هنيدي جمهوره من خلال تحديه للفنان العالمي فان دام، في مباراة قتالية تحت سفح الهرم، حيث رد فان دام عليه بالموافقة على هذا التحدي.

وما زال الفنان محمد هنيدي يستمر في هذا التحدي الكوميدي، كما نشر صورة فوتوشوب ظهر فيها وهو يقاتل فان دام، ويفوز عليه في داخل حلبة مصارعة، وذلك عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وعلق عليها قائلًا: قادم من أجلك وسيأتي الجحيم معي.

تابع مواقعنا