الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد هنيدي يواصل تحدى فان دام: قادم من أجلك وسيأتي الجحيم معي

محمد هنيدي وفان دام
فن
محمد هنيدي وفان دام
الإثنين 20/سبتمبر/2021 - 09:44 م

أعلن الفنان الكوميدي محمد هنيدي، تحديه للنجم العالمي فان دام في مباراة قتالية تحت سفح الهرم، ليرد عليه الأخير بالموافقة على هذا التحدي.

ما زال محمد هنيدي يستمر في هذا التحدي الكوميدي، ونشر صورة فوتوشوب يظهر فيها وهو يقاتل فان دام ويفوز عليه داخل حلبة المصارعة، عبر صفحته الرسمية على موقع فيس بوك، وكتب عليها قائلًا: قادم من أجلك وسيأتي الجحيم معي.

محمد هنيدي يتحدى فان دام

محمد هنيدي

قصة التحدي الكوميدي بين محمد هنيدي وفان دام

بدأت هذه المعركة الكوميدي، عندما شارك فان دام متابعيه بصورة جديدة له أمام الأهرامات، ليعلق عليها هنيدي قائلًا: "مستر فان دام أدعوك لمباراة تحت سفح الأهرام، لنحسم من الأعظم فينا مُحيي الشرقاوي، ولا فان دام.

ليرد عليه فان دام قائلًا: تلقيت دعوة جحيم لمحاربة أعظم ممثل كوميدي في الشرق الأوسط.. ما رأيكم جميعًا.. هل يجب أن أقبل التحدي؟

ورد عليه هنيدي مازحًا معه قائلًا: ادخلوا لفاندام وقولوله إن المصري معروف بجبروته.. يمكن يخاف ويلغي المباراة.

في سياق آخر، خلال الأيام القليلة الماضية قرر محمد هنيدي اعتزال مهنة التمثيل، من أجل الغناء في الأفراح الشعبية، وكتب عبر صفحته الرسمية على موقع تويتر قائلًا: قررت النهاردة الصبح قرار مهم.. اعتزال التمثيل، والتفرغ لمهنتي الجديدة، كمطرب أفراح شعبي.

فيلم الإنس والنمس

يعرض لمحمد هنيدي حاليًا في السينمات المصرية فيلم «الإنس والنمس»، بالتعاون مع مجموعة كبيرة من الفنانين منهم منة شلبي، وعمرو عبد الجليل، وبيومي فؤاد، وصابرين، وشريف دسوقي، والعمل من تأليف وإخراج شريف عرفة.

تابع مواقعنا