الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

باريس سان جيرمان يُعلن غياب ميسي عن مباراة ميتز

ليونيل ميسي لاعب
رياضة
ليونيل ميسي لاعب فريق برشلونة
الثلاثاء 21/سبتمبر/2021 - 02:41 م

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، غياب النجم الارجنتيني، ليونيل ميسي، عن مباراة الفريق المقبلة في إطار منافسات الأسبوع السابع من مسابقة الدوري الفرنسي اما منافسه فريق ميتز.

ونشر النادي الفرنسي في بيان رسمي: أجرى ليونيل ميسي عقب الضربة التي تلقاها في ركبته اليسرى، صورة بالرنين المغناطيسي صباح اليوم الثلاثاء، وتبيّن أن هناك كدمة في العظام، وسيتم إجراء تحديث طبّي في غضون 48 ساعة.

وتابع البيان: يواصل سيرجيو راموس استعداداته الفردية على أرض الملعب، ويستأنف ماركو فيراتي السباقات البدنية اليوم، أما إسماعيل الغربي فهو في طور التحضير الفردي.

وشارك ميسي في أخر مباراة أمام ليون والتي كانت يوم الأحد الماضي، وتم استبداله في الدقيقة 75 ورفص مصافحة المدير الفني، ماوريسيو بوتشيتينو، حيث كان غاضب من قرار استبداله، وكان يرغب في مساعدة الفريق على العودة أمام فريق ليون في المباراة الهامة.

وخاض ميسي البالغ من العمر 34 عاما أول مباراة له على ملعب بارك دي برانس بقميص باريس سان جيرمان والثالثة له في مسابقة الدوري الفرنسي، بالإضافة إلى مباراة ضمن دوري أبطال أوروبا.

ويواجه باريس سان جيرمان نظيره فريق ميتز غدًا الأربعاء 22 سبتمبر على ملعب سانت سيمفوريان، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

تابع مواقعنا