الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

توخيل يعلن إصابة ميندي وموقفه من مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي

توخيل المدير الفني
رياضة
توخيل المدير الفني لفريق تشيلسي
الثلاثاء 21/سبتمبر/2021 - 03:22 م

أعلن الألماني، توماس توخيل، المدير الفني لفريق تشيلسي غياب حارس المرمى، إدوارد ميندي، عن مباراة أستون فيلا، غدا الأربعاء، على ملعب ستامفورد بريدج، في إطار منافسات الدور الثالث من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية 2021/2022.

توخيل قال في المؤتمر الصحفي قبل مباراة أستون فيلا: عندما نلعب في مسابقة ما، نلعب للفوز بها، هذا ما نحن عليه، هذا ما يطلبه النادي، نحنُ في مكان جيد لأننا نعمل بجد ونقدر الفرص التي لدينا، كذلك لدينا مجموعة قوية من اللاعبين في الوقت الحاضر.

المدير الفني لتشيلسي أضاف أنه سيجري بعض التغييرات على التشكيلة لن يفصح عنها الآن، قائلا: نرجو أن ننتهز الفرصة؛ لإعطاء بعض الدقائق للاعبين في مسابقة مهمة، نحنُ نعلم أنه يمكن أن يكون أكثر خطورة وأكثر تهديدًا لدفاع الخصوم، إنه أكثر لاعبينا استرخاءً وهدوء أمام المرمى، وأكثر مرونة في الحركة، ولديه مزيد من الثقة في حركته، نأمل أن يتمكن من إظهار ذلك غدًا.

وعن فيرنر قال المدير الفني لتشيلسي: يمكنه اللعب مع لوكاكو، لقد قدم أداءً جيدًا في آخر 25/30 دقيقة أمام توتنهام هوتسبير لقد أعطانا انطباعًا واضحًا عن مدى خطورته.

توخيل واصل حديثه: إذا قمت بإجراء تغييرات بعد الشوط الأول، فإن هنالك أشياء تغيرت في اللعبة إنه شكل من أشكال الثقة التي امنحها لمقاعد البدلاء، حيث يوجد أشخاص يمكن أن يكون لهم تأثير.

أما عن إصابة إدوارد ميندي حارس المرمى قال: إدوارد ميندي غير متاح لمباراة أستون فيلا غدًا، آمل أن يكون إدوارد ميندي جاهزًا لمباراة مانشستر سيتي يوم السبت، أعتقد أن مشاركته ممكنة، لكنه سيسابق الزمن، دعنا نرى، لا أعرف مدى جاهزيته الآن.

توخيل أشاد بقلب الدفاع تياجو سيلفا: المغادرة من باريس سان جيرمان، والانضمام لفريق يلعب في أصعب منافسة في أوروبا، هذا يوضح إنه يحب المنافسة، أنا لا أنظر إلى العمر، أنا أنظر إلى الأداء، لا يهمني إذا كان صغيرا أو كبيرا جدًا، مثل تياجو.

في نفس السياق أضاف المدير الفني لتشيلسي: بالطبع نريد أن نمنح ساؤول نيجيز بعض الدقائق، نريد أن نمنح المزيد من اللاعبين بعض الدقائق. هذه الفرصة المناسبة لدفع بعض اللاعبين والثقة بهم في مباراة كأس تنافسية.

وعن قرار ماركوس ألونسو بعدم الجلوس على ركبته قبل كل مباراة أضاف: أنا أثق به بماركوس بنسبة 1000% بأنه ملتزم بالوقوف ضد العنصرية، ليس هنالك نقاش في هذا الأمر، جميعنا ضدها.

يشار إلى أن تشيلسي يواجه نظيره فريق مانشستر سيتي يوم السبت 25 سبتمبر 2021 على ملعب ستامفورد بريدج، في تمام الواحدة والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة والثانية والنصف بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الأسبوع السادس من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

فخر لندن يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 13 نقطة وبالتقاسم مع ليفربول ومانشستر يونايتد، بينما يحتل فريق مانشستر سيتي المركز الخامس في جدول الترتيب برصيد 10 نقاط.

تابع مواقعنا