الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بشرى تنتهي من تصوير فيلمها الجديد معالي ماما | فيديو

بشرى
فن
بشرى
الثلاثاء 21/سبتمبر/2021 - 04:05 م

أعلنت الفنانة بشرى، أنها انتهت من تصوير فيلمها الجديد، الذي يحمل اسم معالي ماما، والذي أخذت وقتًا قليلًا في تصويره خلال الفترة السابقة.

قالت بشرى في تصريحاتها لكاميرا القاهرة 24، إنها انتهت من تصوير فيلمها الجديد، مشيرةً إلى أن الفيلم ظهر في صورة مناسبة ليُشاهده جميع الفئات العمرية من الجمهور. 

أكدت الفنانة، أنها لا تُمثل في الفيلم، وأنها فقط تلعب دورًا مثل الدور الطبيعي الذي تلعبه في حياتها، وهو أنها أم، ولكن تعمل وتحرص على أن يكون أطفالها في المنزل في أفضل حال، بجانب الحفاظ على حياتها العملية.

جاءت تصريحات بشرى، خلال تواجدها في حفل أيام القاهرة للدراما العربية، حيث أعربت عن سعادتها لحضوره وتكريمها فيه عن دورها في مسلسل الاختيار الذي قدمته في رمضان الماضي 2021.

الفنانة بشرى

تابعت بشرى: سعيدة بتكريم جميع أصدقائها في الحفل، وأتمنى أن يظل الجميع في تقدم ونجاح، كما أتمنى أن ينال فيلمها إعجاب الجمهور.

عن أعمال بشرى المقبلة، فهي تشارك في حكاية تحمل اسم مش مبسوطة، وهي إحدى حكايات مسلسل زي القمر، مشيرةً إلى أنها تحب فكرة المسلسلات التي تتكون من مجموعة حكايات وكل حكاية تحتوي على مجموعة مُعينة من الحلقات، حيث ترى أن هذا النوع من المُسلسلات يجذب الجماهير لمشاهدته.

تابع مواقعنا