الأربعاء 17 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ الدقهلية يتسلم أول سيارة توثيق متنقلة لخدمة المواطنين

المحافظ
محافظات
المحافظ
الثلاثاء 21/سبتمبر/2021 - 04:22 م

تفقد الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، اليوم الثلاثاء، يرافقه المستشار سامح رمضان السيد، من المكتب الفني لمساعد وزير العدل لشئون الشهر العقاري والتوثيق، سيارة التوثيق المتنقلة الأولى من نوعها بالمحافظة، من إجمالي 10 سيارات على مستوى الجمهورية.

أوضح المستشار سامح رمضان، أن توفير سيارة توثيق متنقلة بمحافظة الدقهلية، جاء بهدف الحد من التكدس في طلبات الانتقال إلى المنازل والشركات، وتسهيلًا على المواطنين خاصة كبار السن.

وفرت وزارة العدل السيارة التي تعمل بنظام الشباك الواحد، لتقدم كافة خدمات التوثيق عدا إثبات التاريخ، في المنازل والشركات، عن طريق نظام الحجز المسبق على الرقم الموحد 15999، في موعد أقصاه 48 ساعة.

كما يتم الدفع بالسيارة لدعم مكاتب التوثيق التي تعاني من الزحام، بهدف تخفيف التكدس بها، ويشترط توافر وسيلة دفع إلكترونية فيزا، أو كارت مرتب، أو كارت ميزة، لإتمام المعاملة واستلامها مختومة في نفس الوقت، حيث تعتبر هذه السيارة فرع توثيق متنقل كامل.

وجّه مساعد وزير العدل، الشكر لمحافظ الدقهلية على دعمه المتواصل والمستمر للشهر العقاري، من أجل تقديم الخدمات للمواطنين.

فيما أكد مختار أن المحافظة بكامل أجهزتها، تعمل على توفير كافة الخدمات للمواطنين في القطاعات المختلفة، من خلال التعاون مع الوزارات وأجهزة الدولة.

تابع مواقعنا