الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مدير مستشفى دمياط العام يوضح مستجدات حالة مريضة كورونا عقب إجراء ولادة قيصرية

الدكتور محمد اللبان
محافظات
الدكتور محمد اللبان - مدير مستشفى دمياط العام
الثلاثاء 21/سبتمبر/2021 - 04:36 م

نجح الفريق الطبي في المستشفى العام بدمياط، في إجراء عملية ولادة قيصرية طارئة لمريضة كورونا، تحت إشراف دكتور محمد اللبان، مدير مستشفى دمياط العام.

قال اللبان، في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، إن السيدة وصلت المستشفى وهي في حالة خطرة، فهي حامل في 35 أسبوع، وكانت تعاني من التهاب رئوي متقدم ونقص في الأكسجين، واشتباه في إصابتها بفيروس كورونا المستجد.

وتابع مدير المستشفى، أن أطباء المستشفى أثبتوا جدارتهم في إنقاذ حياة الأم والجنين، حيث قام كلًا من الدكتور ياسر رمضان صالح مساعد أخصائي النساء والتوليد، والدكتور محمد كامل قطارية مساعد أخصائي النساء والتوليد، والدكتور محمد البسيوني طبيب مقيم نساء وتوليد، بإجراء عملية قيصرية طارئة لها وتمت الولادة بنجاح تام، في ظل إجراءات احترازية مشددة.

وأضاف اللبان، أنه تم وضع الأم بالعناية المركزة حتى استقرت حالتها، وتمكنت من الخروج من المستشفى اليوم الثلاثاء، كما أن الطفل المولود يحظى باهتمام شديد وتقديم الرعاية الطبية الكاملة بإشراف طاقم طبي داخل حضانة الأطفال بالمستشفى، حيث تم وضع الطفل بها فور ولادته وملاحظة حالته الصحية، بالإضافة إلى الاهتمام بفحصه بالكامل، وأجهزته الحيوية، مع التأكد من عدم إصابته بالفيروس.

تابع مواقعنا