الخميس 23 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حدفها بجردل الثلج.. تفاصيل مشاجرة الفنانة شيرين أبو العز ونجل طارق العريان

شيرين أبو العز وعمر
فن
شيرين أبو العز وعمر طارق العريان
الثلاثاء 21/سبتمبر/2021 - 05:44 م

كشفت ياريتا جمال، الصديقة المقربة الفنانة المصرية شيرين أبو العز، تفاصيل المشاجرة بين الفنانة وعمر طارق العريان داخل أحد الأماكن العامة بلبنان، الذي نتج عنه تعرض الأخير لكسور وجروح في أجزاء من جسده وخضوعه لثلاث عمليات طارئة.

وقالت ياريتا، خلال مداخلة تليفونية لبرنامج ET بالعربي، إن الأزمة بدأت عندما اقتربت شيرين لتلقي التحية على عمر ابن طارق العريان، فقامت صديقته المصرية أسماء سليمان بمنعه من السلام على شيرين وسحبته، على حد قولها.

تابعت ياريتا: بدأت الصبية باستفزاز شيرين في السهرة، حيث قام أحد أصدقاء شيرين بالاقتراب من الصبية والطلب منها عدم استفزاز شيرين فبدأت بالصراخ وحصل إشكال وتدافع، ليقوم عمر بضرب شيرين بـ  جردل الثلج مما سبب لها رضوض في جسمها.

أضافت ياريتا: لم يقم أحد بالاعتداء على عمر  طارق العريان بل هو من قفز وكسر قدمه، وهناك صور وفيديوهات تؤكد ما حصل، لا علاقة لـ شيرين بما حصل معه.

معلومات عن الفنانة شيرين أبو العز

جدير بالذكر أن الفنانة شيرين أبو العز ولدت لأب مصري الجنسية وأم لبنانية، وعاشت في مصر فترة وجيزة، ودخلت عالم الفن من خلال مشاركتها في عرض أزياء خاص بالأطفال، وهي في سن الـ13 من عمرها.

وتبلغ شيرين أبو العز من العمر 28 عامًا، ووالدها مصري الجنسية، لكن والدتها لبنانية، وهي مقيمة في لبنان، ودخلت عالم الفن كعارضة أزياء، وشاركت في العديد من الإعلانات، وفازت أيضًا بمسابقة مليحة العرب عام 2010.

أعمال شيرين أبو العز

شاركت شيرين أبو العز في عديد من الأعمال الفنية المصرية واللبنانية، منها مسلسل قصة حب، وأهلًا بكم في لبنان، الذي جسدّت فيه شخصية أنا ماريا بيلا، ومسلسل مدرسة الحب، مع الفنان كاظم الساهر، وظهرت فيه بشخصية جيني، ومسلسل أرض جو مع الفنانة غادة عبد الرازق، ومحرومين، فيلم نادي الرجال السري، مسلسل بيت السلايف، الحرملك الجزء الأول والثاني، وجسدت به شخصية نسمة.

تابع مواقعنا