السبت 11 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بوتشيتينو يكشف طبيعة علاقته بـ ميسي وكيفية التعامل مع نجوم باريس سان جيرمان

ميسي وبوتشيتينو
رياضة
ميسي وبوتشيتينو
الثلاثاء 21/سبتمبر/2021 - 09:11 م

تحدث الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، عن علاقته بالأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب الفريق الوافد الجديد، وكذلك موقفه من التعامل مع كوكبة النجوم.

وقال بوتشيتينو في المؤتمر الصحفي التقديمd لمباراة ميتز: أنا وميسي لدينا الكثير من القواسم المشتركة، مع جذورنا وثقافتنا وجنسيتنا لكن الأرجنتيني لا يتوافق بالضرورة مع جميع الأرجنتينيين مثلما لا يتفق الفرنسي مع كل الفرنسيين تزرع الأشياء في العلاقة اليومية بحيث تنمو الثقة.

تابع المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي: غضب ميسي؟ إنه بطل فائز ومنافس من الواضح أن اللاعب لا يحب الخروج، الصحافة تريد ان تضخم الأمور ولكن بالواقع هو لاعب ولم يرغب في الخروج.

أكمل المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي: تدريب هؤلاء اللاعبين؟ نحن نتعلم دائمًا من جميع اللاعبين ويجب أن نكون منفتحين على هذه الدروس، التعلم مستمر في كرة القدم، ومن لاعبين مختلفين تتعلم أشياء مختلفة.

الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو أضاف: تدريب ميسي ونيمار ومبابي في وقت واحد؟ بفضل التنظيم الهجومي يمكننا أن نجد هذا النوع من التواصل، تواصلهم بشكل أساسي يكون في الميدان ونحن بدورنا سنشجعهم.

أردف الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو: العلاقة الطبيعية بكرة القدم لها مكانها على أرض الملعب، لديك نمطك الخاص لكن لا يزال الأمر متروكًا للاعبيك العثور على تلك الرابطة.

أتم الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو: علينا التكيف، حيث يتعين علينا التكيف مع اللاعبين الجدد، علينا أن نجد أفضل صيغة لتحقيق الفوز بأي طريقة كانت، صيغة تحقيق الفوز أكثر أهمية من الأداء نحن بحاجة للنتائج.

تابع مواقعنا