الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

زوجة رجل أعمال تستغيث بـ السيسي لعلاج زوجها: فقد أمواله ومفيش مستشفى راضية تستقبله | فيديو

جمعة
حوادث
جمعة
الثلاثاء 21/سبتمبر/2021 - 09:34 م

من رجل أعمال لمريض يصارع الموت ممسكًا برأسه من شدة الألم، ويقول: عاوز أموت لكي أرتاح، وبجواره زوجته تبكي حزنًا، بعد أن تقطعت بها السُبل في أن تجد مكانًا لوالد أطفالها في مستشفى، لتعالجه من نزيف في المخ أصيب به، ودارت به على الأطباء، ليخبرها أحدهم بأنه إن لم تُجرَ له عملية سريعًا سيموت.

دعاء ربة منزل تقول لـ القاهرة 24: كان زوجي جمعة رجل أعمال، ولديه شركة استثمار عقاري، وحالتنا المادية كانت ميسورة، لكن انقلبت حياتنا رأسا على عقب، وخسر زوجي كل أمواله، ومؤخرا أصيب بنزيف في المخ.


تابعت ربة المنزل: كنا جالسين نأكل، فجأة أمسك زوجي رأسه، وصار يصرخ من شدة الألم، ويقول صداع يفتك برأسي، بدأ يفقد السيطرة على ذراعه اليسرى، خفت أن يكون مرضا خبيثا، وعلى الفور انتقلتُ لمستشفى الشروق الذي شخص الأطباء حالته بأنه مصاب بنزيف في المخ.

أضافت دعاء: من هنا بدأت رحلة معاناتي بعد رفض مستشفى الشروق استقبال زوجي، وانتقلت به لمستشفى الدمرداش وقصر العيني، رفضوه بحجة أنه ليست لديهم أماكن في المستشفى.

استطردت الزوجة: فكرت في الذهاب به لمستشفى خاص، لكن ليست لدي أموال، بل إن السيارة التي نذهب بها إلى المستشفى نستلف أجرتها، وفي الوقت الحالي زوجي في المنزل أراه يموت أمام عيني من غير حول ليّ ولا قوة.

أوضحت السيدة دعاء أنها لم تجد باليد حيلة غير أن تستغيث بالرئيس عبد الفتاح السيسي، ووزارة الصحة، بأن يغيثوا زوجي ويجروا له العملية، فقد ألمنا مصارعته الموت أمام أطفاله، وفق قوله.

تابع مواقعنا