السبت 04 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نصب على 300 شخص.. مواطنون يستغيثون من صاحب معرض سيارات احتال عليهم في ملايين الجنيهات | فيديو

أحد ضحايا مستريح
حوادث
أحد ضحايا مستريح مدينة نصر
الثلاثاء 21/سبتمبر/2021 - 11:23 ص

نصب الفخ وكلنا وقعنا فيه.. كلمات تتردد على ألسنة أكثر من 300 شخص، وقعوا ضحايا على يد صاحب معرض سيارات، كائن في مدينة نصر، فبعد رؤيتهم إعلانه المغري على مواقع التواصل، والعروض المميزة التي يقدمها (سيارة بالتقسيط وبسعر مناسب)، هرولوا ليشتروا مركبتهم التي حلموا بها، ودفعوا تحويشة العمر، ليقعوا فريسة، لـ مستريح مدينة نصر.

قال أحمد عادل، لـ القاهرة 24، رأيت إعلان عن بيع سيارات على فيس بوك،  العروض المقدمة مميزة، وتقسيط بفائدة 6 ٪ فقط، سعدت كثيرًا بهذه العروض المميزة، وقطعت إجازتي، وتحركت إلى معرض السيارات لأشتري السيارة التي أحلم بها.


وتابع عادل: دفعت مقدم 60 ألف جنيه لشخص يدعى شريف،  صاحب معرض سيارات شهير بمدينة نصر، على أن أستلم سيارتي بعد 20 يومًا، وعندما أتى الموعد،  تهرّب مني واختلق العذر بعد الآخر، 5 أشهر ولم أتحصل على مركبتي أو أموالي.

وقالت أميرة إحدى ضحايا مستريح مدينة نصر: صاحب معرض السيارات أخذ مني 70 ألف جنيه، على ان أستلم سيارتي بعد عيد الأضحى، وأجل موعد الاستلام مرة تلو المرة، وحتى الآن لم أرى منه شيئًا.

وذكر هيثم بكري أحد ضحايا مستريح مدينة نصر: شاهدت عروضه المغرية على فيس بوك،  فائدة 6٪، وأول قسط بعد 3 أشهر من استلام السيارة، والتأمين والتراخيص هدية من المعرض للعملاء، عروض مميزة أغرتني، فهرولت لأدفع تحويشة عمري، وأخذ مني 65 ألف جنيه مقدم، على أن أستلم السيارة بعد 20 يومًا، ولم أرها حتى الآن.

وقال بكري: أطالب أنا والـ 300 شخص الذين تعرضوا للنصب على يد هذا المستريح، بأن يتم محاكمته، وأن تتدخل الأجهزة المختصة، ويساعدونا في استرداد حقوقنا.

تابع مواقعنا